فاليري أبو شقرا

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا تدخل القفص الذهبي بإطلالة ملكية

2 آب 2020 11:37

احتفلت الفنانة فاليري أبو شقرا بزواجها من خطيبها رجل الأعمال زياد عمار حيث أقيمت مراسم عقد قرانهما في الصرح البطريركي في بكركي ، وسط حضور أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين . وشاركت الصفحات المهت

احتفلت الفنانة فاليري أبو شقرا بزواجها من خطيبها رجل الأعمال زياد عمار حيث أقيمت مراسم عقد قرانهما في الصرح البطريركي في بكركي ، وسط حضور أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين .

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار ملكة جمال لبنان لعام 2015 مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطت خلال حفل زفاف العروسين .

أطلت فاليري بداية الحفل بـ فستان طويل أبيض من دار الأزياء الفرنسية  Dior ، وتميز الفستان بأكمام طويلة منفوخة عند الأكتاف وبنقشة سنابل القمح ، قبل أن تطل في آخر السهرة بفستان قصير باللون الأبيض تميز بقصته الناعمة .

أما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياج الوجه الناعم حيث اختار لها خبير التجميل بسام فتوح تدرجات الألوان الترابية الوردية ، أما مصفف الشعر طوني المندلق فقد اعتمد لها تسريحة ناعمة Canyon .

يشار إلى أن فاليري أبو شقرا احتفلت مع خطيبها قبل أيام بسهرة توديع العزوبية حيث ظهرت أيضاً بإطلالة بسيطة ناعمة ، في حين اقتصر الحضور على أقارب العروسين .

 

النهضة نيوز