بدور البراهيم

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعلن خبر انفصالها عن زوجها ... إليكم التفاصيل

2 آب 2020 11:43

صدمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بدور البراهيم الجمهور ، إثر إعلانها خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط . وكشفت بدور عن الخبر من خلال شريط فيديو ته عبر إحدى حساباتها الرسمي

صدمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بدور البراهيم الجمهور ، إثر إعلانها خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط .

وكشفت بدور عن الخبر من خلال شريط فيديو ته عبر إحدى حساباتها الرسمية ، قالت فيه أن الانفصال وقع ولكن الطلاق سيتم بشكل رسمي وتبعاً للإجراءات خلال الفترة القادمة ، مشيرة إلى أنها ستشارك المتابعين وثيقة طلاقها مثلما شاركتهم وثيقة عقد قرانها ، لافتة إلى أن ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعي أثر في نفسها كثيراً .

وأوضحت بأنها حاولت قدر الإمكان أن يستمر هذا الزواج إلا أن الأمر يعود للنصيب ، وأردفت : " فاجأت أولادي وعائلتي وديرتي بهذا الزواج ، ورغم ذلك لم أرى نفسي إلا بينهم ، فوازنت الكفة بين زوجي وأولادي وعائلتي فوجدت أن هذا الشخص لا يستحق أن أستمر معه " .

 

وألمحت إلى أن سبب الانفصال جاء بسبب عدم توافقها مع زوجها ، وأن حياة سي السيد لا تناسبها ولم ترق لها خاصة وأنها تزوجت منه بشكل سريع ودون تفكير .

يشار إلى أن بدور البراهيم أعلنت زواجها قبل أشهر دون أن تفصح عن هوية العريس ، ونشرت وثيقة زواجها مبينة أنها وافقت على الزواج مقابل مهر مرتفع قيمته مليون ريال أي ما يعادل 266 ألف دولار .

 

النهضة نيوز