ريهام سعيد

فن ومشاهير

ريهام سعيد تتعرض لـ التحرش اللفظي وتستغيث بقسم المارينا

2 آب 2020 15:33

وقعت الإعلامية ريهام سعيد ضحية لـ التنمر والتحرش اللفظي خلال تواجدها على شاطئ بحر المارينا على الساحل الشمالي في مصر إثر رفضها التقاط صور تذكارية مع بعض الشبان وفي التفاصيل خرجت الإعلامية الم

وقعت الإعلامية ريهام سعيد ضحية لـ التنمر والتحرش اللفظي خلال تواجدها على شاطئ بحر المارينا على الساحل الشمالي في مصر ، إثر رفضها التقاط صور تذكارية مع بعض الشبان .

وفي التفاصيل ، خرجت الإعلامية المصرية في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تشتكي ما حصل لها قبل أن تدخل في حالة من الانهيار والبكاء ، في حين أرفقت المنشور بتعليق " ريهام سعيد تستغيث بالشعب المصري والمسؤولين ... يتم التحرش بي أنا وابني ... أملك صور لهم وفيديو للواقعة " .

رهاام.jpg
 

 

وروت خلال الفيديو : " أول مرة أخرج ببث مباشر بحالة استنجاد ... لم أعرف كوني مشهورة أو أذيع أن هذا سيحرمني العيش بطريقة طبيعية ...  هل يمكنني أن أذهب و أشتكي بأنني أتعرض للتحرش ... ولا لأنني معروفة يجب أن أعيش معذبة ... يعني المشهور غلطان وإلي مش مشهور مش غلطان " .

وتابعت : " أنا سأقدم بلاغ إلى قسم المارينا وأستنجد بأي شخص محترم في المارينا ... أنا يتم التحرش بيّ لفظياً مع ابني الي ... أنا لابسة بنطلون و بلوز عادي وقاعدة مع ابني يعمل تواليت أمام بيتي " .

وكشفت الإعلامية تفاصيل الحادثة : " جنبي بلاج يمشي عليه الشبان وكنت بأكل ابني إلى قاعد عالـ بودي ( نونو )  ، في حين اقترب مني ست شبان وطلبوا مني التصوير ... إلا أنني رفضت ... فأخذوا يصرخون بأنني كنت مسجونة ورد سجون " .

وأضافت : " أنا اتهمت بحاجة ما ليا دعوة فيها وحُبست احتياطياً إلى أن أثبت القضاء نزاهتي وعدم تورطي في القضية ... مش كل واحد يقابلني يقول لي بأنني خريجة سجون ... أنا بنت ناس عائلتي كبيرة ومتعلمة وست محترمة وشريفة " .

يذكر أن القضاء المصري برأ الإعلامية ريهام سعيد قبل أشهر من التهم الموجهة لها في قضية مرضى السمنة ، وقضت محكمة جُنح قسم الجيزة ببراءتها من تهمة إهانة الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد في إحدى حلقات برنامجها .

 

النهضة نيوز