تامر حسني

فن ومشاهير

تامر حسني يشوق الجمهور لـ ألبومه الجديد

3 آب 2020 11:31

كشف الفنان تامر حسني عن انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي . تضمن صورة حديثة له من داخل حوض الس

كشف الفنان تامر حسني عن انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

تضمن صورة حديثة له من داخل حوض السباحة ، أرفقها بتعليق جاء فيه : " نهاركم أبيض يا أغلى الناس ... مبارح خلصت تسجيل الـ ألبوم ... استعدوا " .

ويضم الألبوم الغنائي 12 أغنية متنوعة تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين ، أبرزهم : " محمد يحيى ، تامر علي ، تامر حسين ، أيمن بهجت قمر ، إسلام زكي ، شريف مكاوي ويحيى يوسف " ، ومن المقرر طرح العمل الفني خلال الفترة المقبلة .

منشور تامر حسني.PNG
 

يشار إلى أن النجم المصري يصور الآن مشاهده في فيلم " مش أنا " وذلك بعد توقف عمليات التصوير على خلفية جائحة كورونا ، فيما كان آخر أعمال تامر حسني فيلم " الفلوس " الذي لاقى نجاحاً باهراً  بعد عرضه في دور السينما المصرية والعربية حيث تصدر شباك التذاكر واحتل المركز الأول في إيرادات الأفلام السينمائية التي عرضت خلال الفترة الماضية .

 

النهضة نيوز