ليليا الأطرش

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تهاجم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والسبب جائحة كورونا

3 آب 2020 11:48

هاجمت الفنانة ليليا الأطرش مدونات الموضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية استغلالهنَّ لجائحة كورونا للخروج على الجمهور والتشدق بمعرفتهنَّ سبل الوقاية من الفيروس المستجد COVID 19 . ورأت أنه

هاجمت الفنانة ليليا الأطرش مدونات الموضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية استغلالهنَّ لجائحة كورونا للخروج على الجمهور والتشدق بمعرفتهنَّ سبل الوقاية من الفيروس المستجد COVID 19 .

ورأت أنهنّ يقمنّ بنشر معلومات متضاربة حول الإجراءات الوقائية داعية إياهنّ بالاستعانة بأطباء اختصاصيين قبل الخروج والتحدث عن كورونا ، مشيرة إلى أنهنّ لا يلتزمن بدورهن بالنصائح التي يقدمنها للجمهور .

كما خصت بعض المتابعين برسالة أخرى حيث أطلقت عليهم اسم " جماعة التنظير " وقالت أنهم كثيرو الانتقاد والسلبية ، وأنها ترد على البعض منهم بسبب " السفاهة " التي تظهر في تعليقاتهم ، بينما تتجاهل البعض الآخر وتقوم بحظرهم دون رد لأنهم حسابات مزيفة .

وعليه انقسمت آراء المتابعين حيث رأى البعض أن كلامها صحيح وأن التنمر أصبح وسيلة لإرضاء النقص الموجود في النفوس ، في حين رأى آخرون أنها فنانة وشخصية عامة وللجمهور الحق في التعبير عن رأيه بكل تفاصيلها وانتقادها كما مدحها .

يذكر أن ليليا الأطرش غابت عن الموسم الرمضاني 2020 دون أن تعلن الأسباب ، وكان آخر أعمالها مسلسل البيئة الشامية " حرملك " حيث جسدت دور الفتاة عطر ، كما شاركت في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي " حركات بنات " بدور سارة ، أما في مسلسل " وهم " فأدت دور زينب .

النهضة نيوز