أصالة نصري مع ابنتها شام الذهبي

فن ومشاهير

أصالة نصري توجه كلمات مؤثرة لـ ابنتها شام الذهبي في عيد ميلادها

4 آب 2020 10:32

هنأت الفنانة أصالة نصري ابنتها شام الذهبي بذكرى عيد ميلادها ، حيث نشرت صورة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وعلقت عليها معربة عن حبها الكبير لها . وكتبت : " كل سنة وأنتِ ا

هنأت الفنانة أصالة نصري ابنتها شام الذهبي بذكرى عيد ميلادها ، حيث نشرت صورة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وعلقت عليها معربة عن حبها الكبير لها .

وكتبت : " كل سنة وأنتِ الدنيّ إلي بشوف منها كل الناس ... يا أغلى من حالي عليَّ " ، وانطلقت عليه تعليقات الجمهور الذي تمنى للفنانة وابنتها العمر المديد والعافية الدائمة ، بينما تفاعلت الفنانة فيفي عبده مع المنشور بملصقات على شكل قلوب ، وكتبت الفنانة صابرين : " كل سنة وأنت سالمة شامتي ... " .

منشور أصالة.jpg
 

يشار إلى أن الفنانة السورية احتفلت مؤخراً بخطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب التجميل معتز نصير في حفل عائلي اقتصر على حضور أسرة العروسين فقط .

والجدير بالذكر أن أصالة نصري تعرضت مؤخراً لحادث مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة وذلك أثناء قيادتها لـ الموتوسيكل المائي حيث ارتطم بحاجز من الصخور ، الأمر الذي تسبب في وقوع الإعلامية في الماء وهلع أصالة وبعض الشبان الذين هموا لإنقاذها .

النهضة نيوز