نضال الأحمدية

فن ومشاهير

نضال الأحمدية توجه رسالة قاسية إلى سلافة معمار ... فهل تجددت الخلافات ؟

4 آب 2020 11:03

وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رسالة واضحة للفنانة السورية سلافة معمار ، حيث طالبتها فيها بالاقتداء ببعض زميلاتها وتعلم الدبلوماسية منهنَّ . وفي تفاصيل الخبر ، خرجت الأحمدية في شريط فيديو ع

وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رسالة واضحة للفنانة السورية سلافة معمار ، حيث طالبتها فيها بالاقتداء ببعض زميلاتها وتعلم الدبلوماسية منهنَّ .

وفي تفاصيل الخبر ، خرجت الأحمدية في شريط فيديو عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، انتقدت فيه تصرفات معمار وزوجها السابق الفنان والمخرج سيف الدين السبيعي ، واتهمت الفنانة بإرسال بعض الأشخاص للتعليق عبر صفحتها بأسلوب مبتذل وغير راق .

وقالت الإعلامية اللبنانية في الفيديو : " هذا الكلام إلى سلافة معمار مازال أن مش خاطرة على بالها ، لا تفكري إنك على بالي أنت ولا إلي كان زوجك إلي عم يرسل شتائم ... ولا تفكري أنك ببعض الواوية إلي بعتيهم يشتموا عائلتي عندي على الصفحة ... انتبهي نحن أبناء عيّل ... بـ تعلي جبال فوق رأسك " .

وأضافت : " لو ما صديقك علاء تكلم عنك بكل ودٍّ وطيب ... ما كنت وجهت لك الكلام ... مدام نحن عنا ديمقراطية بالبلد إذا أنت ما بتفهمي فيها ... بتعلمك سوزان نجم الدين ، سلاف فواخرجي ، كندة علوش أو غادة بشور تعلمي من هؤلاء الممثلات الرائعات الأخلاق " .

 

الى الاكاديمية سلافة معمار

Julkaissut ‎Nidal Al Ahmadieh | نضال الأحمديةMaanantaina 3. elokuuta 2020

 

يشار إلى أن الخلافات بين الثنائي بدأت أواخر العام الماضي 2019 ، إثر إجراء نضال الأحمدية مقابلة خاصة مع النجمة سوزان نجم الدين حيث تحدثت عن النجمات السوريات .

و تطرَّقت إلى الحديث عن معمار منتقدةً أعمالها ومتجاهلة موهبتها العالية حيث قالت ساخرة : ماذا قدمت سلافة معمار وأين هي ؟ ... وأضافت : سلافة أصبحت خمسينية !! ...

سلافة-معمار.jpg
 

ولم تردّ معمار حينها على هجوم الأحمدية بل اعتمدت مبدأ التجاهل معها ، ولربما يعود ذلك إلى كونها لا تحب السجالات كونها فنانة راقية ولها مسيرة فنية حافلة بالنجاحات .

بعكس زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي الذي هاجم الأحمدية في عدة منشورات حيث وصفها بالكائن الغريب ، الأمر الذي ردت عليه الإعلامية اللبنانية بـ دعوى قضائية رسمية .

النهضة نيوز