مشاعل الشحي و أحمد خميس

فن ومشاهير

مشاعل الشحي بتعليق لافت حول أحمد خميس فهل وقع الانفصال بينهما ؟

4 آب 2020 13:36

أحدثت نجمة مواقع التوصل الاجتماعي الإماراتية مشاعل الشحي ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حول انفصالها عن زوجها الإعلامي أحمد خميس ، وذلك بعد أيام من تصريحات شهاب بشأن وقوع خلافات كبيرة بينهما وانتقال كل

أحدثت نجمة مواقع التوصل الاجتماعي الإماراتية مشاعل الشحي ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حول انفصالها عن زوجها الإعلامي أحمد خميس ، وذلك بعد أيام من تصريحات شهاب بشأن وقوع خلافات كبيرة بينهما وانتقال كل منهما للعيش بعيداً ومنفرداً عن الآخر .

ليلتزم بعدها كلا الطرفين الصمت خاصة وأنهما لم ينفيا الأمر ، بالتزامن مع نشرهما رسائل غامضة عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي حيث نشرت مشاعل : " الله المستعان ... من الجا ي " .

بينما كتب أحمد خميس قائلاً : " أعتقد أن الكل عارف الموضوع ... وما يحتاج أذكره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة ... لأن بعضها ما تسبب لي غير الضيق ... الشيء صار والحمد لله " .

الأمر الذي عزز شكوك الجمهور حول انفصالهما بشكل رسمي ، إلا أن مشاعل عادت وعلقت على الموضوع بطريقة غير مباشرة مما فسره النشطاء على أنها قصدت زوجها السابق في المنشور .

مما دفع بها لنشر صورة عبر خاصية الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM كتبت فيه : " ترى والله ما أقصد أحمد بهذا البوس ت ... كبروا عقلكم شوي ... ما أي شيء أحمد ... ترى لاعت كبدي " .

تعليق مشاعل الشحي
 

يشار إلى أن الشاب شهاب الشهير باسم ملح الانستقرام أعلن في وقت سابق انفصال الثنائي عبر منشور دونه عبر حسابه في تطبيق سناب شات ، حيث كتب : " مشاعل انفصلت عن زوجها ولم يعلنا الانفصال ... أتمنى أن يعودا سوية " .

يذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس احتفلا بزفافهما في كانون الاول / ديسمبر 2019 وذلك بعد مرور عامين على زواجهما حينها .

 

النهضة نيوز