سوزان نجم الدين

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تستفز جمهور باسل خياط

4 آب 2020 13:51

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو مجتزأ للفنانة سوزان نجم الدين من مقابلة سابقة مع الإعلامي اللبناني علي ياسين ، ظهرت فيه وهي تحاول تجاهل التعليق على سؤال حول نسبة جمال مواطنها الفنان

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو مجتزأ للفنانة سوزان نجم الدين من مقابلة سابقة مع الإعلامي اللبناني علي ياسين ، ظهرت فيه وهي تحاول تجاهل التعليق على سؤال حول نسبة جمال مواطنها الفنان باسل خياط .

وفي التفاصيل توجه الإعلامي اللبناني لـ النجمة السورية بسؤال حول من الأجمل من الفنانين السورين حيث ذكر أسماء مواطنيها تيم حسن ، قصي خولي ، معتصم النهار وباسل خياط .

لترد سوزان بالقول أن تيم حسن قمر وقصي خولي بـ جنن حضوره آسر وجميل ، ومعتصم النهار قمر ، وأردفت قائلة كل شخص منهم جميل ، وذلك قبل أن يعود ويسألها ياسين عن جمال باسل خياط حيث ظهر عليها الارتباك وعلقت كل واحد منهم لديه بصمة خاصة به وبالنسبة لي جمال الروح هو الأهم .

 

الأمر الذي عرضها لانتقادات واسعة من قبل محبي النجم السوري الذين سارعوا إلى مهاجمتها باعتبار أنها كان من الممكن أن تعلق على الموضوع بشكل عادي ليمر مرور الكرام دون تجريح وإهانة .

يشار إلى أن الفنانة سوزان نجم الدين كُرمت مؤخراً ضمن فعاليات " ايدك " في دبي ، وذلك بعدما تم اختيارها كأجمل ابتسامة عربية للعام الحالي 2020 .

النهضة نيوز