قيس شيخ نجيب

فن ومشاهير

قيس شيخ نجيب يدعو الله أن يحمي لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت

5 آب 2020 13:50

أعرب الفنان السوري قيس شيخ نجيب عن تضامنه مع شعب لبنان عامة وضحايا انفجار مرفأ بيروت خاصة ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر أحد حساباته الموثقة على منصات التطبيقات الاجتماعية . وكتب : " من قلبي سلام ل

أعرب الفنان السوري قيس شيخ نجيب عن تضامنه مع شعب لبنان عامة وضحايا انفجار مرفأ بيروت خاصة ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر أحد حساباته الموثقة على منصات التطبيقات الاجتماعية .

وكتب : " من قلبي سلام لـ بيروت ... الله يحمي لبنان ويرحم إلي راحوا بالانفجار الرهيب ... ويشفي الجرحى يا رب ... لكل الذين يريدون الاطمئنان علينا ... نحن بخير الحمد لله ولكن الذي حصل مريع ... " .

يذكر أن عصف انفجار ميناء بيروت تسبب بالكثير من الدمار الذي طال مناطق وأحياء كثيرة في العاصمة اللبنانية ، كما خلف ورائه مئات الشهداء وآلاف الجرحى .

 

ومن أبرز المتضررين من جرائه الفنانة نادين نجيم التي أصيبت بجروح بالغة طالت وجهها وجسدها الأمر الذي اضطر الأطباء لإخضاعها لعملية جراحية دقيقة استمرت مدة ست ساعات .

كما تداول نشطاء على الانترنت مقاطع فيديو وصور تقشعر لها الأبدان ، حيث رصدت بعض الاصابات في صفوف المواطنين اللبنانيين وهول الركام الناتج عن الانفجار بالإضافة إلى الزجاج الذي تطاير في شتى أحياء المدينة .

وتعد هذه الواقعة كارثة كبيرة على لبنان شعباً وحكومة ، نظراً لعمق شدتها التي أثرت في البشر والحجر في ظل إحداثها ضغطاً كبيراًعلى قطاع الصحة بالتزامن مع الشدة التي يمر بها القطاع على خلفية جائحة كورونا .

النهضة نيوز