شمس الكويتية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تشن هجوما ضد المتنمرين على الفنان حسين الجسمي

6 آب 2020 11:04

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من تحميل بعض النشطاء الفنان حسين الجسمي وزرَّ الانفجار الكبير الذي هزَّ مدينة بيروت . وهاجمت المتنمرين عليه بمنشور شديد اللهجة ، اتهمتهم فيه بانتخاب ال

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من تحميل بعض النشطاء الفنان حسين الجسمي وزرَّ الانفجار الكبير الذي هزَّ مدينة بيروت .

وهاجمت المتنمرين عليه بمنشور شديد اللهجة ، اتهمتهم فيه بانتخاب الخونة والسارقين لتولي السلطة في بلادهم ، قبل أن ينساقوا ورائهم كالخرفان ، في إشارة منها إلى أن هؤلاء المتنمرين هم أنفسهم من أوصلوا لبنان إلى وضعه الحالي .

وأشارت إلى أنهم عند وقوع المصيبة أتوا ليفرغوا غلهم وسخطهم على الجسمي الذي كان ذنبه الوحيد هو غنائه لـ لبنان قبل أيام أغنية السيدة فيروز الشهيرة " بحبك يا لبنان " .

حيث غردت قائلة : " ينتخبون فاسدين وعيال حرام ... ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان ... ويتحكمون فيهم ... وإذا أتتهم مصيبة ... تنمروا على الفنان حسين الجسمي ... والله عيب وحرام وقلة ذوق ... " .

وأضافت شمس : " النتيجة هو متفوق وثريّ ومبسوط ... وإلي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب لكرامتهم ... " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم واذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85%D9%8A?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#حسين_الجسمي</a> والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم !!</p>&mdash; SHAMS ? (@shamsofficial) <a href="https://twitter.com/shamsofficial/status/1291013518179926021?ref_src=twsrc%5Etfw">August 5, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وعليه انقسمت آراء المتابعين بين من أشار إلى أن حديث الفنانة يعد تنمراً على شعب بأكمله وأنها لا تختلف عن من هاجمتهم ، بينما سيّس آخرون كلام النجمة الكويتية باعتبارهم أنها تقصد محور المقاومة ككل واتجهوا لإيضاح الصورة وسبب تواجد نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت ومن المسؤول عنها منذ البداية .

فيما أيدَّ آخرون كلام شمس باعتبار أن حسين الجسمي فنان راق ويتمتع بصوت وموهبة عالية ، ولم يؤذ يوماً أي إنسان ومن المعيب التنمر عليه تحت أي ظرف .

النهضة نيوز