طفل إيمانويل لطيف

أخبار

محامية لبنانية تنجب طفلها على ضوء الهاتف عقب انفجار ميناء بيروت

6 آب 2020 21:17

لم تكن المحامية إيمانويل لطيف تعلم أن يوم ولادة طفلها الأول جورج خنيصر سيكون يوماً مفصلياً في حياة أبناء شعبها ، فهي ككل الأمهات ذهبت بمشاعر مختلطة إلى المستشفى لتستقبل فلذة كبدها بألم وحب وشكر . و

لم تكن المحامية إيمانويل لطيف تعلم أن يوم ولادة طفلها الأول جورج خنيصر سيكون يوماً مفصلياً في حياة أبناء شعبها ، فهي ككل الأمهات ذهبت بمشاعر مختلطة إلى المستشفى لتستقبل فلذة كبدها بألم وحب وشكر .

وفي تفاصيل الخبر ، توجهت إيمانويل إلى غرفة العمليات برفقة الطاقم الطبي المسؤول عن ولادتها ، إلا أن انفجار مرفأ بيروت دوى آخذاً معه الكهرباء ، مما تسبب بانقطاع التغذية عن المستشفى .

فما كان من الطبيب المسؤول عنها إلا أن سارع في إجراء العمل الجراحي لها مستخدماً ضوء الهاتف ، قبل أن يقوم بنقلها إلى مستشفى أبو جودة في منطقة جل الديب وذلك بعد ما اطمئن عليها وعلى صغيرها ( بحسب ما ذكرت إيمانويل في تقرير صحافي ).

زوج المحامية اللبنانية نشر عبر إحدى حساباته الرسمية شاكراً الطبيب المسؤول عن زوجته والفريق الطبي الذي رافقه في العمل الجراحي ، وكتب على لسان طفله الصغير قائلاً : " شكراً لأنكم السبب بوجودي في هذه الحياة  ... أتمنى أن أرد لكم الجميل يوماً " .

 

Yesterday My son George was Born under a catostraphic blast! It was crazy! I did not believe we came out alive. My wife...

Julkaissut Eddy Khnaisser Keskiviikkona 5. elokuuta 2020

يذكر أن إيدي خنيصر زوج إيمانويل كان يهم بتصوير ولادتها قبيل الانفجار بـ ثوان قليلة ، والفيديو المرفق يوثق توجه الفريق الطبي لتوليد المحامية اللبنانية وتداعيات الانفجار الذي حصل أثناء ذلك .

 

النهضة نيوز