تويتر يطلق ميزة جديدة لأصحاب الآيفون

منوعات

تويتر يطلق ميزة جديدة لأصحاب الآيفون

7 آب 2020 00:20

قام موقع التويتر بإجراء تحديث لتطبيقاته وذلك خصيصا للأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس حيث أطلق ميزة تقييد عدد الردود على التغريدات الواردة للأشخاص التي يتم متابعة حسابهم أو الحسابات التي يتم ذكرها

قام موقع التويتر بإجراء تحديث لتطبيقاته وذلك خصيصاً للأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس"، حيث أطلق ميزة تقييد عدد الردود على التغريدات الواردة للأشخاص التي يتم متابعة حسابهم، أو الحسابات التي يتم ذكرها فقط في التغريدة، حيث سيساعد تقليل عدد الردود على منع الغرباء من الدخول في حوار شخصي، كما سيمنع المضايقات ويحد من الفوضى غير المرغوبة من محادثاتك على "تويتر"، فضلا عن أن المستخدمين لن يتلقوا وجهات نظر خارجية أو يتفاعلوا مع أشخاص خارج الدائرة مباشرة.

أما عن توفر الميزة لهواتف الأندرويد، فقد بدأ اختبار الميزة منذ قرابة ثلاثة أشهر ، ولم يتم تحديد موعد نهائي لإطلاقها حتى الآن. 

وأعلنت شركة التوتير مؤخراً عن إصلاح خلل أمني كان يتيح للمتسللين الدخول إلى بيانات شخصية ورسائل بعض المستخدمين على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد"، ووأضحت أيضاً أنه من غير المعلوم إذا كان المتسللون استغلوا المشكلة الأمنية.

وتابعت الشركة أنها أجرت تحديثا للتطبيق عبر منصة "أندرويد" حتى لا تتمكن تطبيقات أخرى من الوصول إلى بياناته.

وتمكن متسللون من الدخول للنظام الداخلي لشركة التواصل الاجتماعي لقرصنة بعض حسابات مستخدمين معروفين.

ومن الضحايا كان المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن والنجمة كيم كارداشيان، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والملياردير إيلون ماسك.

النهضة نيوز