شاهد لحظة انقطاع الكهرباء أثناء اجتماع الرئيسين عون وماكرون في بيروت

أخبار

شاهد لحظة انقطاع الكهرباء أثناء اجتماع الرئيسين عون وماكرون في بيروت

7 آب 2020 00:19

رصدت قناة العربية مقطع فيديو للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء تعرضه لموقف محرج وانقطاع الكهربا في القاعة لحظة وصوله واستقبال الرئيس اللبناني العماد ميشال عون له في الصالة الرئاسية بمطار بيروت ح

رصدت قناة "العربية" مقطع فيديو للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء تعرضه لموقف محرج وانقطاع الكهربا في القاعة لحظة وصوله واستقبال الرئيس اللبناني العماد ميشال عون له في الصالة الرئاسية بمطار بيروت، حيث وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى بيروت، اليوم الخميس، في زيارة رسمية في أعقاب انفجار مستودع أودى بحياة أكثر من 135 شخصا في المدينة.

ونشر ماكرون تغريدة على التويتر لحظة وصوله إلى بيروت كتب فيها : "​لبنان​ ليس وحيدا".

وأعرب ماكرون عن شعوره بالحزن والألم خلال جولته في ​الجميزة​ و​مار مخايل​ ولقائه مع الأهالي، مؤكداً على أن "فرنسا ستقدم ما يلزم من طعام ومسلتزمات لإعادة بناء المنازل ومساعدات طبية".

كما أنه تعهد أيضاً بترتيب مزيد من المساعدات الفرنسية والأوروبية والدولية للبنان في الأيام المقبلة، مضيفا بأن لبنان يواجه أزمة سياسة واقتصادية وثمة حاجة لاستجابة عاجلة لها.

وكشف أيضاً أن المساعدات الفرنسية لن تنتهي بأيدي الفاسدين وستكون تحت إشراف الأمم المتحدة وستصل مباشرة إلى الشعب والجمعيات غير الحكومية.

 

النهضة نيوز