العثور على جثة رجل هندي مفقود في دبي

أخبار

العثور على جثة رجل هندي مفقود في دبي

7 آب 2020 18:52

عثر على جثة رجل هندي فقد قبل ثلاثة أشهر من الآن في البحر بالقرب من أحد فنادق إمارة دبي.

عثر على جثة رجل هندي فقد قبل ثلاثة أشهر من الآن في البحر بالقرب من أحد فنادق إمارة دبي.

وقالت الشرطة الإماراتية مساء اليوم الجمعة، أن سريدهاران ديفاكومار، وهو رجل هندي يبلغ من العمر 54 عاماً، قد أبلغ أصدقاءه عن فقدانه يوم 28 أبريل الماضي، وكان يعمل في شركة لتأجير السيارات ومن المقرر أن يسافر إلى منزله في ولاية كيرالا الهندية لرؤية أسرته، ولكن تم إلغاء رحلته بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد ووقف خطوط الطيران الناجمة عنها.

في ذلك الوقت، كانت الشرطة قادرة على تتبع بعض تحركاته باستخدام كاميرات المراقبة في الإمارة قبل أن تختفي آثاره تماماً. وتم استدعاء الشرطة إلى أحد فنادق الخمس نجوم في منطقة الديرة، حيث وصلت جثة الرجل إلى شاطئ البحر القريب من الفندق.

وتم التعرف على الجثة على أنها لديفاكومار، وذلك على أساس الملابس التي شوهد آخر مرة وهو يرتديها، كما وتم العثور على مفتاح منزله وقلادة تحمل اسمه.

واستخدمت الشرطة المفتاح لفتح باب شقة ديفاكومار في الديرة، حيث جمع خبراء الطب الشرعي عينات من فرشاة أسنانه لإجراء اختبار الحمض النووي الذي كان بمثابة تأكيد نهائي على جثته.

والجدير بالذكر أنه كان قد ترك محفظته وهاتفه المحمول في شقته قبل مغادرتها. وأكد زملاؤه أن القلادة التي عثر عليها على الجثة تخص ديفاكومار أيضاً.

والجدير بالذكر أن الشرطة الإماراتية لم تعلن سبب الوفاة حتى الآن، لكنها أوضحت أنها لم تكون بسبب أي اعتداء أو نشاط إجرامي، وقد تم إعادة جثمان ديفاكومار إلى زوجته وطفليه الذين يعيشون ي أحد الولايات جنوبي الهند.

النهضة نيوز