أفضل الأطعمة لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي

علوم

أفضل الأطعمة لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي

7 آب 2020 19:05

ترغب العديد من النساء ذوات الصدر الصغير في الحصول على صدر أكبر وأكثر استدارة للتباهي بأجسادهن وخاصة أثناء ارتداء الملابس الصيفية القصيرة

ترغب العديد من النساء ذوات الصدر الصغير في الحصول على صدر أكبر وأكثر استدارة للتباهي بأجسادهن وخاصة أثناء ارتداء الملابس الصيفية القصيرة.

ولكن عادة ما يكون لاستخدام الطرق الاصطناعية بما في ذلك أدوية تكبير الثدي والحقن والجراحات التجميلية آثار جانبية سلبية، في حين أن هناك بعض الطرق الطبيعية مثل التمارين أو بعض الأطعمة الصحية المعينة التي تستطيع أن تساعد في زيادة حجم وجمال الثدي .

لذلك، إليك سيدتي خمسة أطعمة صحية تجعل ثدييك تكبر بشكل طبيعي:

1- المأكولات البحرية

تحتوي المأكولات البحرية على عنصر المنغنيز الطبيعي، الذي تظهر الدراسات أنه يزيد من الهرمونات الجنسية التي تساعد في نمو الثدي لدى النساء، لذا فإن تضمين المأكولات البحرية مثل المحار والجمبري وجراد البحر وحتى الأسماك من بين أشياء أخرى يساعد الثدي على النمو بشكل طبيعي.

2- منتجات الألبان مثل الحليب والجبن

إن هذه المنتجات تحتوي على هرمونات طبيعية مسؤولة عن نمو الثدي لدى النساء، فإذا كنت تريدين في الحصول على صدر أكثر امتلاء، يجب عليك تناول أطعمة الألبان والحليب بشكل كاف جنباً إلى جنب مع اتباع نظام غذائي عادي للمساعدة في ملء منطقة الصدر بشكل طبيعي.

3- المكسرات

دائما ما كان يتم تناول المكسرات لتحفيز نمو الثدي، فإذا كنت تريدين الحصول على صدر أكبر، قومي بمضاعفة كمية المكسرات التي تتناولينها يوميا لتحفيز نمو الغدد الموجودة في منطقة الصدر للحصول على نتائج أفضل.

والجدير بالذكر أن بعض المكسرات مثل الكاجو والجوز والسمسم وبذور الكتان تعتبر من أفضل البذور والمكسرات لزيادة نمو الصدر.

4- الحبوب الكاملة

إن الحبوب الكاملة مليئة بالعناصر الغذائية الصحية والتي تعمل على تحفيز نمو الثديين، حيث يجب تضمين حبوب القمح الكاملة والأرز البني في الوجبات الغذائية لزيادة حجم الصدر بشكل سريع وطبيعي.

5- الخضروات الورقية

تعتبر الخضراوات الورقية من الأطعمة الصحية التي يساعد تناولها على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، فالجانب الإيجابي في الأمر أن الثديين سيكبران بشكل طبيعي وسيكونان بصحة جيدة، أليس كذلك؟

النهضة نيوز