أمل عرفة ترد على كل من اتهمها بادعاء إصابتها بفيروس كورونا لغرض الشهرة

فن ومشاهير

أمل عرفة ترد على كل من اتهمها بادعاء إصابتها بفيروس كورونا لغرض الشهرة

8 آب 2020 05:41

ردت الفنانة السورية أمل عرفة على الإتهامات الموجهة لها على مواقع التواصل الإجتماعي وادعاء إصابتها بفيروس كورونا من أجل إثارة الجدل والشهرة وجاء ذلك بعدما اتضح أنها مصابة بإنفلونزا عادية بعد إجرائها

ردت الفنانة السورية أمل عرفة، على الإتهامات الموجهة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وادعاء إصابتها بفيروس كورونا من أجل إثارة الجدل والشهرة، وجاء ذلك بعدما اتضح أنها مصابة بإنفلونزا عادية بعد إجرائها مسحة وظهرت نتيجتها سلبية، مبينه إنها لم تتسرع بإعلان إصابتها، حيث أنها حملت أعراض تشبه "كورونا" لمدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون إصابتها بالفيروس. 

وأكدت عرفة أن كل ما يتداول عبر مواقع التواصل لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم.

وأضافت أمل : "إن فيروس كورونا هو مستجد والبلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية أصبحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة".

ووضحت أيضاً أن قرارها بالإعلان عن إصابتها جاء بقناعة شخصية، وذلك تشجيعاً منها للجميع كي يكسروا حاجز الخوف من فكرة الإصابة بالمرض والإعلان عنه، وألا يخجلوا أو يخافوا من الإعلان عنه فيجب تبادل الخبرة كي تمر هذه المحنة بسلام. 

وكشفت أمل إنها تهتم فقط بما ينشر عبر صفحاتها الخاصة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “شارع شيكاغو” يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه منذ أسابيع وحتى اليوم، وهي ليست بحاجة لافتعال أكاذيب للوصول إلى قلوب الناس.

يذكر أن أمل عرفة أعلنت يوم الإثنين عن إصابتها بفيروس كورونا ، وطمأنت جمهورها بأنها قوية وستتعافى لتتابع تصوير أعمالها.

 

النهضة نيوز