نادين نجيم

فن ومشاهير

نادين نجيم تخضع لعمل جراحي جديد

8 آب 2020 10:43

أجرت الفنانة نادين نجيم عملية جراحية جديدة على خلفية إصابتها في انفجار مرفأ بيروت ، وذلك بعد أن خضعت في وقت سابق لعمل جراحي استغرق مدة ست ساعات عقب كارثة العاصمة اللبنانية . ونشر موقع ET بالعربي ال

أجرت الفنانة نادين نجيم عملية جراحية جديدة على خلفية إصابتها في انفجار مرفأ بيروت ، وذلك بعد أن خضعت في وقت سابق لعمل جراحي استغرق مدة ست ساعات عقب كارثة العاصمة اللبنانية .

ونشر موقع ET بالعربي الخبر عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، حيث ذكر أن العملية الجراحية استغرقت مدة ساعة ونصف ، وطمأن المتابعين على طفلي النجمة اللبنانية مشيراً إلى أنهما بخير ويجلسان بصحبة والدهما المهندس هادي الأسمر.

وكانت نادين نجيم شاركت المتابعين شريط فيديو قصير من الانفجار ، علقت عليه شاكرة الله على العمر الجديد الذي كتبه لها ، قائلة : " اللحظة المشؤومة ... كنت ماسكة التلفون وصرخت ... كنت قريبة ... بشكر الله ألف مرة بعدني عايشة " .

يشار إلى أن مستشفيات العاصمة اللبنانية غصت بالضحايا والجرحى يوم الثلاثاء الماضي ، عقب الحريق الذي شبَّ داخل أحد المستودعات القريبة لـ ميناء بيروت ، والذي تسبب بانفجار أطنان من مادة نترات الأمونيوم نتج عنها كارثة بشرية ومادية .

النهضة نيوز