حسين الجسمي

فن ومشاهير

حسين الجسمي يمر بحالة اكتئاب شديد ويفكر جديا بالاعتزال عقب اتهامه بـ نحس مدينة بيروت

8 آب 2020 10:49

تداولت بعض المواقع الفنية خبر نية الفنان حسين الجسمي بالاعتزال على خلفية حملة التنمر القاسية التي تعرض لها عقب كارثة بيروت التي راح ضحيتها عشرات الشهداء وآلاف الجرحى والتي خلفت دمارا هائلا طال أحي

تداولت بعض المواقع الفنية خبر نية الفنان حسين الجسمي بالاعتزال على خلفية حملة التنمر القاسية التي تعرض لها عقب كارثة بيروت التي راح ضحيتها عشرات الشهداء وآلاف الجرحى ، والتي خلفت دماراً هائلاً طال أحياء كبيرة من المدينة .

وفي تفاصيل الخبر ، أكدت بعض المصادر إصابة الفنان الإماراتي بحالة اكتئاب شديد حيث أنه بدأ يفكر جدياً بالاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني ، وذلك بعد اتهام البعض له بأنه السبب وراء انفجار مرفأ بيروت وأن صوته نحسَّ  لبنان .

الأمر الذي أحدث ضجة واسعة في أوساط محبيه من الجمهور العربي وأصدقائه المشاهير ، الذين سارعوا لمساندته عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينهم الفنانة شمس الكويتية والصحافي أسامة ألفا .

ويعود سبب التنمر على حسين الجسمي إلى احتفاله بالذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش اللبناني ، والتي صادفت قبل ثلاثة أيام من انفجار مرفأ بيروت حيث أهدى بلاد الأرز أغنية  " بحبك يا لبنان " ، وهو ما استغله بعض الأشخاص حيث اتهموه بنحس البلاد معتبرين أنه نذير شؤم وبلاء .

 

 

النهضة نيوز