طلال مارديني

فن ومشاهير

طلال مارديني عاتب على معتصم النهار ولهذا السبب هاجم هيفاء وهبي

8 آب 2020 11:02

حلَّ الفنان السوري طلال مارديني ضيفاً على برنامج  " راحت علينا " مع مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ، وخلال الحلقة تطرق في حديثه إلى سبب الخلاف الحاصل بينه وبين زميله معتصم النهار . وقال أنه استغرب

حلَّ الفنان السوري طلال مارديني ضيفاً على برنامج  " راحت علينا " مع مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ، وخلال الحلقة تطرق في حديثه إلى سبب الخلاف الحاصل بينه وبين زميله معتصم النهار .

وقال أنه استغرب عدم نشر الأخير للإعلان الترويجي الخاص بمسلسل " أحلى أيام " الذي قام بكتابته ، خاصة وأنه من الأعمال الناجحة التي استطاعت أن تحقق قاعدة جماهيرية واسعة .

وأكد أنه هو من طلب من شركة الإنتاج التواصل مع النهار ليكون أحد أبطال العمل ، وعاتبه بالقول : " كان من المفترض منه احترام العمل بشكل أكبر ، لا سيما وأنه الحجر الأساس في مشواره الفني .

كما أوضح مارديني سبب خلافه مع هيفاء وهبي الذي نشبَّ بداية العام الحالي ، لافتاً إلى أن هجومه على النجمة اللبنانية جاء على خلفية تحدث الأخيرة بشكل مسيء ومعيب على السوريين على هامش حادثة سرقة منزل نانسي عجرم .

وعن دخول الفنانة سيرين عبد النور عالم الدراما السورية علق مارديني على الموضوع ، معرباً عن اعجابه بأدائها حيث كشف أنه تواصل معها للتعاون في عمل مشترك ، ومشيراً إلى أنها وافقت دون تردد إلا أن جائحة كورونا حالت دون ذلك .

وأوضح النجم السوري في معرض حديثه على أن الفنانة نادين نجيم من الممثلات المهمات في عالم الدراما ، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك يفضل العمل إلى جانب مواطنتها سيرين عبد النور .

كما أبدى طلال مارديني رأيه بالنجوم السوريين واعتبر باسل خياط من أهم النجوم الشباب في سورية ، ليبين بعدها أن دانا مارديني تعتبر من أهم نجمات الصف الأول الشباب في سورية .

 

النهضة نيوز