زينة رضا

فن ومشاهير

زينة رضا تطالب الجمهور بالدعاء لشقيقتها عقب إصابتها بجلطة دماغية

8 آب 2020 13:00

أعربت الفنانة زينة رضا عن قلقها الشديد على الحال الصحي لشقيقتها نسرين ، وكشفت في منشور شاركته مع المتابعين عبر أحد حساباتها الرسمية أن الأخيرة تتحضر لإجراء عمل جراحي في الرأس إثر إصابتها بجلطة دماغية

أعربت الفنانة زينة رضا عن قلقها الشديد على الحال الصحي لشقيقتها نسرين ، وكشفت في منشور شاركته مع المتابعين عبر أحد حساباتها الرسمية أن الأخيرة تتحضر لإجراء عمل جراحي في الرأس إثر إصابتها بجلطة دماغية .

وطالبت النجمة المصرية الجمهور بالدعاء لشقيقتها حيث كتبت على المنشور قائلة : " ادعوا لأختي نسرين من فضلكم ... ثاني عملية ستجريها غداً بإذن الله في المخ بسبب نزيف ... الطف بيها وبينا يا رب ... يا رب تقوم بالسلامة لأولادها ولأمها وأخوتها " .

وعليه انطلقت تفاعلات المتابعين الذين تعاطفوا مع صور نسرين وحالها الصحي ومن أبرزهم الفنان أحمد فهمي الذي كتب : " ربنا يشفيها يا حبيبتي وتقوم بألف مليون سلامة " ، بينما علقت الفنانة أنغام بالقول : " يا رب اللهم اشفها شفاء عاجل ... أنت الشافي " .

منشور زينة رضا.PNG
 

فيما أرفقت الفنانة شكران مرتجى المنشور بملصقات تدل على تعاطفها مع زميلتها الفنانة ، قبل أن تكتب النجمة التونسية لطيفة : " حـ تقوم بألف سلامة بإذن واحد أحد ... ربنا يشفيها ويعافيها " .

يذكر أن الفنانة زينة رضا اتخذت مؤخراً إجراءات جديدة ضد زوجها السابق الفنان أحمد عز ، طالبت فيها بمبلغ 30 ألف جنيه مصري كزيادة مالية على نفقة ولديها التوأم تتضمن أجر حضانة ومسكن وخادمة لهما .

النهضة نيوز