أمل حجازي

فن ومشاهير

أمل حجازي تصف فنانة لبنانية بالوقحة والجمهور يشير إلى اليسا

9 آب 2020 10:59

انتقدت الفنانة المعتزلة أمل حجازي إحدى النجمات اللبنانيات دون أن تسميها على خلفية انسياق الأخيرة وراء موجة إطلاق الأحكام على الحكومة اللبنانية الحالية ومطالبتها بمحاسبة بعض السياسيين في البلاد عقب انف

انتقدت الفنانة المعتزلة أمل حجازي إحدى النجمات اللبنانيات دون أن تسميها على خلفية انسياق الأخيرة وراء موجة إطلاق الأحكام على الحكومة اللبنانية الحالية ومطالبتها بمحاسبة بعض السياسيين في البلاد عقب انفجار مرفأ بيروت .

وتعجبت أمل من قيام مواطنتها بنشر صور تضم بعض الزعماء في لبنان عبر إحدى صفحاتها حيث طالبت بإسقاطهم ومحاسبتهم ، في حين أنها تجاهلت نشر صورة الزعيم الذي تؤيده وتنتمي إلى فكره .

وغردت أمل قائلة : " فيه فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم ... وناسية صورة زعيمها إلي راعي الذبح والتفجير في لبنان ... لا يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ... كتير وقحة " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">في فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم وناسية صورة زعيمها يلي راعي الدبح والتفجير بلبنان لاء يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ..كتير وقحة..<a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%85%D9%84_%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D9%8A?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#امل_حجازي</a></p>&mdash; Amal Hijazi (@AmalHijazi) <a href="https://twitter.com/AmalHijazi/status/1292090884478115840?ref_src=twsrc%5Etfw">August 8, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وربط الجمهور بين تغريد ة أمل و منشور مواطنتها اليسا التي نشرت قبل ساعات صورة تضم صوراً لبعض رؤساء الأحزاب في لبنان ، حيث انتقد البعض دخول الفنانة المعتزلة في هذه المعمعة السياسية من خلال التراشق الكلامي المبهم .

في حين اتجه آخرون للدفاع عن اليسا باعتبارهم أنها فنانة لها ثقلها ومكانتها ويحق لها أن تبدي رأيها الشخصي ، بينما أيد آخرون كلام أمل حجازي كون أن المحاسبة يجب أن تطال الجميع ولا يحق لأحد أن يبرئ زعيمه قبل انتهاء التحقيقات الأمنية في الواقعة .

 

النهضة نيوز