محمد عساف

فن ومشاهير

محمد عساف يدخل القفص الذهبي ... تعرفوا على عروسه

10 آب 2020 11:46

احتفل الفنان الفلسطيني محمد عساف بزواجه من الشابة ريم عودة في حفل اقتصر حضوره على أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين . وأعلن عن زواج حامل لقب Arab Idol المنتج قاسم النجار ، وذلك من خلال منشور شار

احتفل الفنان الفلسطيني محمد عساف بزواجه من الشابة ريم عودة في حفل اقتصر حضوره على أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين .

وأعلن عن زواج حامل لقب Arab Idol المنتج قاسم النجار ، وذلك من خلال منشور شاركه عبر الانترنت ، بارك له بالزواج معرباً عن سعادته بهذا الخبر السعيد الذي جاء ليكسر حلقة الخراب التي رافقت أحداث العام الحالي 2020 .

وكتب المغني والمنتج قاسم النجار في منشوره قائلاً : " وأخيراً خبر حلو في الـ 2020 ... أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه ... بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة " .

 

و اخيرا خبر حلو بال 2020 ♥️ ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما و جمع بينكما على الخير و السعادة

Julkaissut ‎Qasem Al-Najjar قاسم النجارSunnuntaina 9. elokuuta 2020

وبالتزامن مع إعلان الخبر تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في إمارة دبي مكان إقامة النجم الفلسطيني .

وذكرت مواقع فنية أن عساف استغل وجود والداه في الإمارة وتزوج بحضورهما ، حيث كانا قد ذهبا لزيارته قبل أزمة جائحة كورونا ولم يستطيعا العودة إلى فلسطين مع انتشار عدوى الفيروس المستجد .

وأشارت مواقع فلسطينية أن اسم العروس ريم عودة وتحمل الجنسية الفلسطينية وستعيش إلى جانب محمد عساف في إمارة دبي .

النهضة نيوز