محمود ياسين

فن ومشاهير

زوجة محمود ياسين تنفي خبر وفاته وتهدد مروجي الشائعة باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم

11 آب 2020 11:13

أعربت الفنانة المعتزلة شهيرة عن استيائها الشديد من الشائعات التي تنشر حول وفاة زوجها الفنان القدير محمود ياسين ، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها ضمن أحد البرامج الحوارية على قناة DMC . نفت فيها كل ا

أعربت الفنانة المعتزلة شهيرة عن استيائها الشديد من الشائعات التي تنشر حول وفاة زوجها الفنان القدير محمود ياسين ، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها ضمن أحد البرامج الحوارية على قناة DMC .

نفت فيها كل الأخبار المتداولة حول وفاته حيث قالت : " هو بصحة جيدة وبخير ، كما ان حالته مستقرة ، مش فاهمة إيه إلي بـ يحصل " ، وهددت مطلقي هذه الأخبار باتخاذ اجراءات قانونية قائلة : " سأتقدم بـ بلاغ للنائب العام لملاحقة من يقوم بنشر هذه الشائعات ... قضاء الله لم يأتي بعد ... ماذا تريدون منا ؟! " .

وفي السياق نفسه توجهت الفنانة رانيا محمود ياسين بالدعاء لوالدها بطول العمر ودوام الصحة والعافية حيث نشرت صورة تجمعها به من مرحلة طفولتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM وعلقت عليها قائلة : " أبويا حبيبي ... ربنا يخليك لينا ولكل محبيك ... ويعطيك الصحة والعافية يا رب " .

منشور رانيا محمود ياسين.PNG
 

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين من أهم نجوم الشاشة الذهبية في مصر والعالم العربي حيث قدم خلال مسيرته الفنية مجموعة ناجحة من الأفلام السينمائية نذكر منها : " نحن لا نزرع الشوك " ، " أفواه وأرانب " ، أغنية على الممر " وغيرها .

النهضة نيوز