رانيا يوسف

فن ومشاهير

رانيا يوسف تعرب عن امتنانها لمديرة مدرسة راهبات سانت كلير

11 آب 2020 13:31

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن امتنانها الكبير لمديرة مدرستها الإنجليزية راهبات سانت كلير السيدة مارغريت ، ونشرت صورة للأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلقت عليها واصفة إياها بأعظم النساء التي قابلتهن

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن امتنانها الكبير لمديرة مدرستها الإنجليزية راهبات سانت كلير السيدة مارغريت ، ونشرت صورة للأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلقت عليها واصفة إياها بأعظم النساء التي قابلتهنّ وتعلمت منهنّ .

حيث كتبت : " دي مديرة مدرستي الإنجليزية راهبات سانت كلير في مصر الجديدة الأخت مارغريت ... الست دي أعظم ست شفتها وتعلمت منها ... على قد ما كنت بخاف منها ... على قد ما كنت بحبها ... وعمري ما شفت ست زيها بالأخلاق والرحمة والتربية ".

وأضافت : " الملاك دي أفنت عمرها كله في تربية بني أدمين وأجيال ... مهما قلت مش ممكن أوفي لك حقك ... ربنا يحفظك ويكرمك ويديم الصحة ويجزيكِ خير على كل حاجة عملتيها " .

 

دي مديره مدرستي الانجليزيه راهبات سانت كلير في مصر الجديده سيستر مارجريت. الست دي اعظم ست شفتها واتعملت منها كتير في...

Julkaissut ‎رانيا يوسفMaanantaina 10. elokuuta 2020

 

يذكر أن رانيا يوسف بدأت مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل " شارع 9 " داخل أحد دور الأبنية بمنطقة المعادي ، حيث أعربت عن سعادتها بالتعاون الأول الذي يجمعها بشركة الريماس المنتجة للعمل .

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية في الدراما مسلسل " الأنسة فرح " الذي عرض عبر شاشة قناة MBC 4 ، تبعه مسلسل " أفراح إبليس " الذي عرض مؤخراً عبر تطبيق شاهد ، أما في السينما فكان أحدث أعمالها فيلم " دماغ الشيطان " .

 

 

النهضة نيوز