فيروز برفقة ابنتها ريما الرحباني

فن ومشاهير

ريما الرحباني تهاجم متداولي شائعة وفاة والدتها السيدة فيروز

11 آب 2020 14:24

هاجمت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني جميع الأشخاص الذين ما زالوا يروجون لشائعة وفاة والدتها السيدة فيروز عقب يومين من نفيها لهذه الأخبار وتأكيدها أن والدتها بصحة جيدة حيث وصفتهم بالأولاد الحاقدي

هاجمت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني جميع الأشخاص الذين ما زالوا يروجون لشائعة وفاة والدتها السيدة فيروز عقب يومين من نفيها لهذه الأخبار وتأكيدها أن والدتها بصحة جيدة .

ووصفتهم بالأولاد الحاقدين الذين يسندون فبركاتهم بمصادر وهمية حيث كتبت : " يا ولاد روحوا لعبوا بعيد ... كل شيء عم تفبركوه من صور وأخبار وشائعات بتشبه نفوسكم المريضة رح ترتد عليكم ... حتى بـ هيك وقت من سواد ومأساة هي البلد ... ما قدرتم تتخطوا كرهكم وحقدكم وتنيموا وساختكم ؟ ... " .

وتابعت : " بـ أكد لكم الأذى إلي بدكم ياه إلنا ما عم يصيبنا لأنه نحن حافظين بشاعتكم ... وأكيد بـ أكد لكم إنها عم تأذيكم إلكم وإن شاء الله نهار رح تدفعوا ثمنها ... بعدها موجودة الله يطول بعمرها ... " .

واختتمت منشورها بالقول أنه لا يوجد مصادر صحيحة لهذه الشائعات حتى وإن كانت مصادر قيل أنها مقربة من السيدة فيروز أو واتس آب ولا حتى مكاتب إعلامية ، مشيرة إلى أنها مجرد ترهات وأكاذيب وسبيل للبعض لنشر الكذب والوساخة .

منشور ريما الرحباني.png
 

 يشار إلى أن ريما الرحباني عرّت الشائعات المتداولة بحق والدتها من الصحة فور انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي ، ونفت كل الأخبار التي تحدثت عن وفاة السيدة فيروز عبر منشور شاركته مساء يوم الأحد كتبت فيه :

" إلى مطلقي الشائعات الذين يظل لديهم رغبة ونفس في فبركة الخبر ذاته ... وكأنها رغبات لديهم أكثر من أنها شائعات ... " .

وكانت المخرجة اللبنانية أصدرت مؤخراً بياناً حذرت فيه من التطاول على أعمال والدتها أو المساس بها مشيرة إلى أنه التحذير الأخير لكل المعتدين على أعمال السيدة فيروز .

النهضة نيوز