المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال

فن ومشاهير

الكويت ... النيابة العامة تضيق الخناق على المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال

12 آب 2020 11:00

يبدو أن تداعيات قضية غسيل الأموال في الكويت لن تكون سهلة على المشاهير المتهمين بالتورط فيها ، ففي أبرز التطورات الخاصة بالقضية ، قررت النيابة العامة في البلاد الحجز على جميع اليخوت والمراكب والدراجات

يبدو أن تداعيات قضية غسيل الأموال في الكويت لن تكون سهلة على المشاهير المتهمين بالتورط فيها ، ففي أبرز التطورات الخاصة بالقضية ، قررت النيابة العامة في البلاد الحجز على جميع اليخوت والمراكب والدراجات المائية الخاصة بهم .

وكشفت صحيفة القبس الكويتية أن النيابة العامة تقدمت إلى وزارة المواصلات بكتاب طالبتها فيه بمنع تصرف المتهمين بالقيام بأية تعاملات لدى الوزارة ، أو لمن يوكلونهم سواءً بالبيع أو الشراء .

وأشارت الصحيفة إلى أن النيابة قدمت قائمة تضم جميع المراكب واليخوت المسجلة بأسماء المتهمين ، وذلك لتسهيل تطبيق القرار على وزارة المواصلات .

وكانت النيابة العامة في الكويت قد أحالت الأسبوع الماضي ملف المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال إلى جهاز أمن الدولة بهدف تحديد مصدر أموالهم و للتأكد من شرعية هذه الأموال .

يذكر أن النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي قضى قبل أسبوعين بالحجز على أموال عشرة متهمين من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي ومنعهم من مغادرة البلاد على خلفية تورطهم بالقضية المعروفة إعلامياً بـ " غسيل المشاهير " .

وكانت منصات التواصل الاجتماعي ضجت قبل شهر من الآن بخبر تورط مشاهير الانترنت في الكويت بقضية غسل الأموال  ، خاصة بعدما تم الكشف عن القائمة الأولى التي تضم عشر أسماء قيل أنهم من المتورطين في القضية ، ليتبين أن من بينهم الإعلامية حليمة بولند ومدونة الموضة فرح الهادي وفوز الفهد  .

 

النهضة نيوز