باريس سان جيرمان

رياضة

بعد 25 سنة .. باريس سان جيرمان في المربع الذهبي

13 آب 2020 03:21

  فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فريق أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف في الدور الربع نهائي من بطولة أبطال أوروبا.   وسجل هدفي باريس سان جيرمان ماركينيوس و تشوبو موتينج في الدقيقة 90+

 

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على فريق أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف في الدور الربع نهائي من بطولة أبطال أوروبا.

 

وسجل هدفي باريس سان جيرمان ماركينيوس و تشوبو موتينج في الدقيقة 90+1 و 90+3 بينما سجل لأتلانتا ماريو باساليتش في الدقيقة 26.

 

وكان الشوط الأول من المباراة قد بدأ سريعاً و هجومياً من جهة الفريقين، بتسديدة قوية للاعب أتلانتا جوميز في الدقيقة 2 تصدى لها كيلور نافاس و بعدها في الدقيقة 3 أضاع نيمار فرصة لسان جيرمان بعد أن انفرد بحارس أتلانتا سبورتيلو لتأتي الدقيقة 26 لتعن الهدف الأول لأتلانتا عبر ماريو بازاليتش بعد تسديدة قوية على يمين مرمى نافاس.

 

وبعد الهدف اضاع نيمار مرة ثانية انفراد بالحارس سبورتيلو بعد أن مرر لاعب أتلانتا الكرة بالخطأ اعطت نيمار الانفراد و لكن الأخير سدد الكرة فوق المرمى لينتهي بعدها الشوط الأول.

 

فيما بدأ الشوط الثاني بسيطرة لباريس سان جيرمان و لكن بدون فاعليه تذكر وخاصة بتمركز أتلانتا بالدفاع, في الدقيقة 73 سدد مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الكرة من داخل منطقة الجزاء بين أقدام سبورتيلو لتضيع فرصة التعديل للفريق الباريسي.

 

وبينما كانت المباراة في طريقها إلى النهاية و دخولها الوقت الإضافي في الدقيقة 91 سدد ماركينيوس الكرة بعد تمريره من نيمار اصطدمت بمدافع أتلانتا و دخلت المرمى ليكون هدف التعادل, ليأتي بعدها في الدقيقة 93 الهدف الثاني لباريس سان جيرمان بعد تمريره عرضية من مبابي إلى تشوبو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي وتكون ريمونتادا تطيح بفريق أتلانتا.

النهضة نيوز - بيروت