هيفا وهبي تعلن عن حملة تبرعات لإعادة إعمار بيروت

فن ومشاهير

هيفا وهبي تعلن عن حملة تبرعات لإعادة إعمار بيروت

13 آب 2020 13:17

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن حملة تبرعات لإعادة إعمار بيروت وذلك بعد النكبة التي تعرضت لها إثر انفجار المرفأ الذي أدى إلى أضرار مادية وب

أعلنت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن حملة تبرعات لإعادة إعمار بيروت وذلك بعد النكبة التي تعرضت لها إثر انفجار مرفأ بيروت الذي أدى إلى أضرار مادية وبشرية ضخمة. 

ونشرت الفنانة هيفا وهبي مقطع فيديو لبعض البيوت والأحياء المهدمة أرفقته بتعليق :"بيروت تحتاجكم، أرجوكم تبرعوا لإعادة إعمار مدينتي الحبيبة من خلال صفحة The Beirut Explosion وسيتم قبول تبرعاتكم إلى حدود المليون دولار ورابط الصفحة موجود في "الستوري" وBeirut Donation هايلايت".

الجدير ذكره أن منزل هيفا وهبي تضرر بالكامل إثر انفجار مرفأ بيروت، كما أصيبت مدبرة منزلها لكن تم إسعافها مباشرةً إلى المستشفى للعلاج وهي الآن بصحة جيدة. 

 

Beirut needs You! Please Donate to rebuild my beloved city #beirut ❤ via "The Beirut Explosion" page. Facebook will match your donation up to $1,000,000 : https://www.facebook.com/crisisresponse/918196581995877

Julkaissut Haifa Wehbe Keskiviikkona 12. elokuuta 2020

 

النهضة نيوز