وهاب

أخبار لبنان

هجوم عنيف من وهاب على اردوغان والسبب التطبيع الإماراتي التركي مع إسرائيل

14 آب 2020 15:39

نشر الوزير السابق ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب سلسلة تغريدات على حسابه عبر تويتر تناول فيها مسألة التطبيع الاماراتي مع اسرائيل وموقف تركيا منه حيث قال من يسمع محمود عباس والجزيرة يعتقد أنهم ب

نشر الوزير السابق ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر" تناول فيها مسألة التطبيع الاماراتي مع اسرائيل وموقف تركيا منه حيث قال "من يسمع محمود عباس والجزيرة يعتقد أنهم بدأوا بتحرير القدس ثم ينظر إلى الواقع فيرى الموساد في قطر منذ سنوات وهي تتواصل له مع بعض الفصائل وفي الضفة أجهزة عباس تعتقل أي شخص يزعج الأمن الإسرائيلي".

 

وسأل وهاب في تغريدة أخرى "ألم يبدأ التطبيع مع العدو منذ أوسلو ؟ ألم تنسقوا مع الموساد حتى تحولتم إلى جهاز واحد؟ ألم تسكر قياداتكم في الفنادق الإسرائيلية الفخمة ؟ ألا تدخلون وتخرجون عبر الحاجز الإسرائيلي؟ هل أنت مقتنع ببلدية رام الله التي منحوك إياها كدولة؟ . حاج كذب عالناس".

وأضاف : هل يسمح لمقاوم في الضفة برمي وردة على جندي إسرائيلي أليس تطبيعاً هذا ؟ وفي غزة ماذا نسمي ما يحصل أليس التطبيع المتفق عليه برعاية قطر وتركيا؟ . أوقفوا الكذب تمثيلياتكم أصبحت مكشوفة".

ليتوجه الى الموقف التركي ويقول "طيب أن يغلق أردوغان سفارته في الإمارات خطوة جيدة . ولكن السؤال سيد أردوغان ماذا ستفعل بسفارة إسرائيل عندك؟ وبمراكز الموساد في مطاركم التي تُدخل متعاملين معها دون أختام وتصول وتجول في بلادكم . منافق ووقح ومخرج سيء للأفلام".

 

وتوجه لاردوغان بالقول "سيد أردوغان هل نسيت أن أسلافك العثمانيين مهدوا لقيام إسرائيل أثناء إحتلال فلسطين ؟ وهل نسيت أنكم أول دولة إسلامية إعترفتم بها وطبعتم معها ؟ . إذا كنت كذوباً فكن ذَكوراً".

 

النهضة نيوز