بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

فن ومشاهير

بسمة بوسيل تتعرض لانتقادات لاذعة على خلفية ظهورها الأخير ... ما علاقة والد تامر حسني

21 آب 2020 14:58

تعرضت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني لانتقادات لاذعة عقب مشاركتها مجموعة من الـ صور الحديثة لها عبر حسابها الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM ، حيث اتهمها البعض بالاستهتار بعد انتش

تعرضت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني لانتقادات لاذعة عقب مشاركتها مجموعة من الـ صور الحديثة لها عبر حسابها الرسمي على منصة الـ INSTAGRAM ، حيث اتهمها البعض بالاستهتار بعد انتشار أخبار تفيد بتعرض والد زوجها تامر حسني لعارض صحي شديد .

شاهد صورة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني :

 

إلا أن بعض المتابعين أعربوا عن صدمتهم بهذه الأقاويل والاتهامات حيث أشاروا في تعليقاتهم إلى أن بعض المواقع الفنية في مصر أكدت استقرار الوضع الصحي لوالد النجم المصري وخروجه من المستشفى ، بينما أشار آخرون إلى أن الصور ليست بجديدة وقد التقطت قبل أيام من الآن .

بسمة الساحل الشمالي.PNG
 

واستعرضت بسمة في المنشور الإطلالة التي اعتمدتها بمناسبة احتفالها بالذكرى الـ 43 لميلاد تامر حسني ، حيث ظهرت مرتدية شورت جينز ضيق نسقت معه بلوز وردي ذو تصميم عصري .

بسمة صورة.PNG
 

واستكملت إطلالتها بحذاء رياضي أبيض ، بينما زينت إطلالتها بالنظارات الشمسية ، واعتمدت في ظهورها مكياج الوجه الناعم ، فيما تركت شعرها القصير بشكل منسدل .

صورة بسمة بوسيل تتقدم بـ شكوى ضد جارها بسبب عضة كلب وتامر حسني يدعمها بطريقته الخاصة

 

النهضة نيوز