تميم يونس

فن ومشاهير

الفنان تميم يونس ضحية من ضحايا التحرش

27 آب 2020 15:54

سيطرت حالة من الصدمة على الجمهور عقب إعلان الفنان المصري تميم يونس تعرضه لـ التحرش ، وكشف النجم والمخرج الشاب عن تفاصيل ما عاشه من خلال شريط فيديو نشره عبر إحدى حساباته الرسمية على الإنترنت ، قال فيه

سيطرت حالة من الصدمة على الجمهور عقب إعلان الفنان المصري تميم يونس تعرضه لـ التحرش ، وكشف النجم والمخرج الشاب عن تفاصيل ما عاشه من خلال شريط فيديو نشره عبر إحدى حساباته الرسمية على الإنترنت ، قال فيه تميم يونس أن أحد أطباء الأسنان تحرش به أثناء تواجده داخل عيادته .

الفنان تميم يونس :

وفي التفاصيل ، خرج صاحب أغنية سالمونيلا على متابعيه عبر INSTAGRAM ، ليتحدث معهم ويفاجئهم بسرد تفاصيل تعرضه للتحرش حيث قال : " كنت شاب ولدي من العمر 22 عاماً ... اضطررت لإجراء عملية جراحية في فمي ... وذهبت لعند طبيب يعتبر بأنه الطبيب المعالج لعائلة خطيبتي ... " .

وأضاف : " ذهبت لعنده لأن سمعته كانت جيدة ... كان متجوز ولديه أطفال وكنت أصادفه دائماً في الحفلات الخاصة بأسرة خطيبتي ... المهم ... أعطاني إبرة بنج ... وسألني أسئلة غريبة وأنا مبنج ... وقال لي بأنني بحاجة لإبرة في العضل ... وفجأة أمسك بعضوي الذكري ... " .

وتابع : " دفعته وقاومته ... لكنه أقنع عائلتي بأنني كنت أهذي بفعل البنج ... وعلى الرغم من ذلك لم أتركه إلا بعدما أخاط لي الجرح ... وخرجت من عيادته وأنا مذهول ... وعند إخباري للناس بقصتي لم يصدقني أحد ...  "  .

واختتم الفنان الشاب حديثه بالقول : " العام الماضي شاهدت إعلانات للرجل هذا على المحور وإحدى القنوات الفضائية وشعرت بالهلع ... بعدها سمعت فناناً كبيراً يتحدث عن قصة مماثلة حدثت عند نفس الطبيب ... على شان  لا أحد يسأل لما الفتيات تفضح المتحرشين " .

بالفيديو والصور ريهام سعيد تتعرض لـ التحرش اللفظي وتستغيث بقسم المارينا

يشار إلى أن تميم يونس أثار جدلاً واسعاً في أوساط الجمهور في الفترة الماضية عقب طرحه أغنية سالمونيلا ، والتي تم حذفها عن صفحته الشخصية في موقع فيس بوك بعدما تم تصنيفها على أنها محتوى مؤذ .

النهضة نيوز