أخبار

إيران للصهاینة: لا تثقوا بقواعدکم الجویة

حذّر نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي الصهاينة قائلًا "لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران". وأضاف العميد سلامي في كلمة له قبيل خطبة الجمعة أمس في طهران إن "الأيادي

حذّر نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي الصهاينة قائلًا "لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران".

وأضاف العميد سلامي في كلمة له قبيل خطبة الجمعة أمس في طهران إن "الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق، ففي أية لحظة يريد العدو فيها القيام بشيء ضدنا سنقوم بإطلاقها"، وتابع "تعلمنا أسلوب التغلب على الاعداء، ويمكننا استهداف المصالح الحيوية للأعداء في أيّ مكان نريد".

ولفت العميد سلامي الى أن "أميركا واجهت الهزيمة في سوريا"، مشيرًا الى أن "الأميركيين في سوريا ليس لديهم أيّة استراتيجية وسياسة، فعندما يقومون بعملية ما ولأنها ليست مرتبطة بأي استراتيجية فهي مثيرة للسخرية كالعملية التي قاموا بها منذ عدة ايام".

وأكد أن "الشعب الإيراني لم يتغير أبدا، وقد حافظ على ثوريته ووفائه وتضحياته، ونحن أقوى من أي وقت مضى في جميع المجالات في الاقتصاد والدفاع والسياسة والتأثير الاقليمي".

وتوجه للصهاينة بالقول "نحن نعرفكم جيدا، وأنتم معرضون للضرر كثيرا فليس لديكم عمق ولا نقطة ارتكاز، أنتم محاصرون في أي مكان من الاراضي المحتلة من الشمال والغرب، وليس لديكم مكان للهرب، والمقاومة اليوم اقوى بكثير من الماضي، لا تظنوا ان الحروب الجديدة ستكون كحرب تموز، رأيتم ماذا فعل محور المقاومة بالتكفيريين في الميدان وكيف اقتلعهم".

وختم "ليس لديكم مكان للهرب سوى السقوط في البحر، لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران وستتعطل سريعًا، ولا تعقدوا الآمال بأميركا وبريطانيا لن يبقى لكم اثر عندما يصلون، لذلك لا تقوموا بحسابات خاطئة".