أخبار لبنان

أمن مطار بيروت يوضح سبب الازدحام ويفند مزاعم إحدى الفنانات

4 تموز 2019 17:24

شهد مطار بيروت الدولي ازدحاماً شديداً عصر اليوم الخميس، الأمر الذي أدى لتوجيه انتقادات شديدة لجهاز أمن المطار في عدم قدرته للتعامل مع الازدحام الشديد، وهذه دفع جهاز أمن المطار لإصدار بياناً توضيحياً ل

شهد مطار بيروت الدولي ازدحاماً شديداً عصر اليوم الخميس، الأمر الذي أدى لتوجيه انتقادات شديدة لجهاز أمن المطار في عدم قدرته للتعامل مع الازدحام الشديد، وهذه دفع جهاز أمن المطار لإصدار بياناً توضيحياً لما حدث.

وأكد جهاز أمن المطار في بيان لها، أن الازدحام الشديد في المطار كانت في وقت الذروة وناتجة من هبوط تسع طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا.

وأوضح الجهاز، أن استيعاب 9 طائرات محملة بـ 1769 راكباً يدلل على أن الأجهزة الأمنية تتعامل بكل مهنية وحرفية.

وفند البيان ادعاءات وجهتها إحدى الفنانات المشهورات تجاه تعامل أمن المطار في ذاك الوقت، وجاء في البيان: "إن ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، اذ ان انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة".

ودعت قيادة جهاز أمن المطار المواطنين إلى "التحلي بالصبر، فمطار بيروت الدولي يستوعب تسعة ملايين مسافر سنويا، ويترافق ذلك مع أعمال التحديث والتوسعة في المطار بهدف إجراء كل ما يمكن من تحسينات لتسهيل حركة مرور المسافرين".