تقارير وحوارات

تواصل فعاليات معرض الطاقة الشمسية بالعاصمة صنعاء لليوم الثالث

عبده بغيل

13 تموز 2019 03:22

  لليوم الثالث على التوالي تتواصل فعاليات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية والمُقام حالياً في ساحة المعارض جامعة صنعاء كلية الزراعة.. حيث شهد المعرض اليوم الجمعة إقبالا متزايداً وبالذات في فتر

 

لليوم الثالث على التوالي تتواصل فعاليات المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية والمُقام حالياً في ساحة المعارض جامعة صنعاء كلية الزراعة.. حيث شهد المعرض اليوم الجمعة إقبالا متزايداً وبالذات في فترة المساء على أقسام المعرض التجاري من قبل المهتمين بمنظومات الطاقة الشمسية وكل لوازمها وكذلك حضور عائلي كبير زارت أقسام المعرض ومن ثم المسرح الثقافي والفني التابع للمعرض والذي قُدمت فيه اليوم عروض فنية وثقافية وترفيهية تركزت مواضيعها عن الطاقة الشمسية وأهميتها وعن الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال كما تخللت العروض الفنية مسابقات وجوائز قيمة للجمهور مقدمة من الشركات المتخصصة في مجال منظومات الطاقة الشمسية والمعدات الأخرى المشاركة في المعرض.. كما واصلت اليوم اللجنة العلمية أعمالها في المؤتمر المصاحب لفعاليات المعرض حيث عُقدت دورة تدريبية ومحاضرات توعية وتثقيف عن الطاقة المتجددة والشمسية.
يشار بأن المؤتمر والمعرض مستمر في في استقبال الزوار خلال الأيام القادمة خاصة المزارعين  بشكل عام لحضور وزيارة أقسام المعرض والاستفادة من العروض والتخفيضات التنافسية الكبيرة التي قدمتها أكبر الشركات في مجال الطاقة الشمسية خلال أيام وفعاليات المعرض والمستمرة أيضاً خلال الأيام القادمة وبتغطية اعلامية مباشرة ..يذكر أن  مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية الجهة المنظمة للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن.