أخبار

ما هي حقيقة استقالة القيادي في أنصارالله حسين العزي؟

   نفى القيادي في حركة أنصارالله ونائب وزير الخارجية اليمني حسين العزي، ما تداولته وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان بشأن استقالته، مستندة على تغريدة لحساب مزور باسمه في موقع التواصل الاجتماعي “تويت

 

 
نفى القيادي في حركة أنصارالله ونائب وزير الخارجية اليمني حسين العزي، ما تداولته وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان بشأن استقالته، مستندة على تغريدة لحساب مزور باسمه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأوضح العزي في تغريده على حسابه بـ”تويتر” أن “الحساب الظاهر في الصورة أدناه حساب مزور لايمت إلي بأي صلة”.

ما هي حقيقة استقالة القيادي في أنصارالله حسين العزي؟ما هي حقيقة استقالة القيادي في أنصارالله حسين العزي؟وخاطب من وخاطب من وصفهم بـ”المفلسين” بالقول: أيها الجبناء ليس لدينا مناصب كي نستقيل منها لدينا مواقع عمل ومتارس جهاد في سبيل الله والوطن والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان.

وختم العزي تغريدته مؤكداً على أنه والقيادات في أنصارالله “لن يتخلى أي منا عن مسؤوليته مادام قادرًا على العطاء والتضحية”.

جدير بالذكر أن إعلام تحالف العدوان ومرتزقة يعمد على بث الإشاعات وخلق الأكاذيب بوجود خلافات بين قيادات أنصارالله، وذلك في محاولة لدعم ما أعلن عنه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مقابلة تلفزيونية بأن قيادة تحالف العدوان ستسعى في المرحلة القادمة لإحداث شقاق بين أنصارالله، وذلك بعد فشلها في المواجهة العسكرية.