أخبار

تدريبات إسرائيلية-أميركية مشتركة جنوب فلسطين المحتلة

8 شباط 2019 03:15

يبدأ الجيش الإسرائيلي، تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي، في اطار التدريبات السنوية "JUNIPER FALCON"، بداية الأسبوع القادم. وبحسب القناة "السابعة" العبرية، فإن التدريبات ستجري جنوب فلسطين المحتلة، وست

يبدأ الجيش الإسرائيلي، تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي، في اطار التدريبات السنوية "JUNIPER FALCON"، بداية الأسبوع القادم.
وبحسب القناة "السابعة" العبرية، فإن التدريبات ستجري جنوب فلسطين المحتلة، وستبدأ بتاريخ 10 شباط، وستنتهي بتاريخ 14 من نفس الشهر.
وأضافت القناة العبرية، أن الجيش الإسرائيلي، بدأ بنشر بعض المعدات العسكرية، والمواد اللوجستية، في بعض القواعد بالجنوب، استعداداً لإستقبال القوات الأمريكية، التي ستشارك في هذه التدريبات.
ووفقاً للقناة السابعة، سيشارك في هذه التدريبات، 300 جندي من الجيش الأمريكي، و400 جندي من الجيش الإسرائيلي، من وحدات مختلفة.
ونقلت القناة عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: "إن هذه التدريبات معد لها مسبقاً، و وسيُلاحظ السكان خلالها حركة نشطة للطائرات الحربية، والمركبات والآليات العسكرية"، والهدف من التدريبات هو، تقوية التعاون العسكري بين البلدين، وتبادل الخبرات، وتحسين القدرات الدفاعية لمواجهة التهديدات المختلفة.