منوعات

هدية الأمير هاري العاطفية لميغان في عيد ميلادها

2 آب 2019 12:16

كعضو في العائلة المالكة، ميغان لديها القدرة في أن يكون أي شيء يرغب به قلبها في متناول يدها. ولكن هناك شخص واحد يعرف كيف يفكر خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بتقديم هدايا لدوقة ساسكس و هو زوجها الأمي

كعضو في العائلة المالكة، ميغان لديها القدرة في أن يكون أي شيء يرغب به قلبها في متناول يدها.

ولكن هناك شخص واحد يعرف كيف يفكر خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بتقديم هدايا لدوقة ساسكس و هو زوجها الأمير هاري.

من المقرر أن تبلغ الأم الجديدة ميغان من العمر 38 عامًا يوم الأحد 4 أغسطس، و من المتوقع أن يغمر هاري زوجته بالهدايا في قصرهما في وندسور.

وقال أحد المطلعين على الأمور الملكية "هاري لديه نقطة ضعف في تصميم المجوهرات لميغان ، لذلك من المتوقع أن يصمم الأمير قطعة أخرى مذهلة - من المحتمل أن تكون أقراط كمفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها ".

نظرًا لأنه عيد ميلاد ميغان الأول كأم ، فإن المصدر يعتقد أيضًا أن الأمير هاري سيقدم لميغان صورة "بنية داكنة أو بالأبيض و الأسود لابنها الثمين" نيابة عن طفلها أرشي.

في الواقع ، يحب الأمير هاري إضافة لمسة شخصية إلى مجموعة مجوهرات ميغان ، بتصميم بعض القطع بنفسه .

إن القطعة الأكثر شهرة التي ابتكرتها الأمير هاري هي بالطبع خاتم الخطوبة المذهل الذي قدمه لميغان ، والذي صممه الأمير هاري بمساعدة صائغ المجوهرات الرئيسي لشركة "كليفي آند" للمجوهرات، و الذي يتميز بحجر مركزي مثير للإعجاب من بوتسوانا - مكان يحمل معنى خاص للزوجين بعد أن قاما بالتخييم هناك في وقت مبكر من علاقتهما.

و قال هاري في أول مقابلة له مع ميغان لهيئة الإذاعة البريطانية "الخاتم من الواضح أنه مصنوع من الذهب الأصفر لأنه المفضل لديها, و الحجر الرئيسي مصدره من بوتسوانا".

كما حرص هاري على تضمين تحية لأمه في حلقة ميغان.

وقال: "إن الماس الصغير في كلا الجانبين ينتمي إلى مجموعة مجوهرات أمي للتأكد من أنها معنا في هذه الرحلة المجنونة معًا".

بالنسبة لخطط عيد ميلاد ميغان ، نأمل أن يكون لديها شيء لطيف .