أخبار لبنان

قناة المنار اللبنانية تنشر مقطع فيديو من داخل مستوطنة المطلة في الأراضي المحتلة

5 آب 2019 08:02

نشر موقع قناة "المنار" الناطق بإسم حزب الله اللبناني، يوم أمس الأحد، مقطع فيديو مصور من داخل  مستوطنة المطلة  التي تقع في الأراضي الفلسطينية المحتلة على بعد (6 كم) عن الحدود اللبنانية.  ويظهر الفيد

نشر موقع قناة "المنار" الناطق بإسم حزب الله اللبناني، يوم أمس الأحد، مقطع فيديو مصور من داخل  مستوطنة المطلة  التي تقع في الأراضي الفلسطينية المحتلة على بعد (6 كم) عن الحدود اللبنانية. 

ويظهر الفيديو الذي مدته نحو 3 دقائق تجوّل الكاميرا في شوارع مستوطنة المطلة المحتلة وبين المنازل. 

وأرفق الفيديو بتعليق صوتي للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جاء فيه تهديد للاحتلال الإسرائيلي باحتلال الجليل في حال تعرض لبنان لعدوان اسرائيلي.

وفي ذلك الوقت، قال نصر الله في كلمة متلفزة ردا على وزير الامن الاسرائيلي ايهود باراك الذي هدد باعادة احتلال لبنان بالقول": اذا ما تعرض لبنان لعدوان اسرائيلي فسنأمر المقاومة باعادة احتلال الجليل ".

كما هدد نصر الله اليوم الاربعاء باستهداف "القادة والجنرالات" الاسرائيليين في اي مكان في العالم انتقاما للقيادي في الحزب عماد مغنية الذي قتل عام 2008 في دمشق. واكد نصرالله في كلمة عبر شاشة عملاقة في الضاحية الجنوبية لبيروت ان "القرار ما زال هو القرار، وهذا قرار سينفذ ان شاء الله وفي الوقت المناسب وضمن الهدف المناسب" ملمحا الى قرار الانتقام لاغتيال عماد مغنية.