متفرقات

تعرف على هذه المأساة التي حدثت لـ مُسنيين في واشنطن

11 آب 2019 00:06

مالذي يدفع إلى الانتحار؟ هناك أسباب كثيرة أكيد، لكن لا شك في أن العجز أبلغ هذه الأسباب، والدليل: أن الشرطة الأمريكية، عثرت في ولاية واشنطن، على جثتين لمسنين بعدما أقدما على الانتحار، بسبب عدم قدرتهما

مالذي يدفع إلى الانتحار؟ هناك أسباب كثيرة أكيد، لكن لا شك في أن العجز أبلغ هذه الأسباب، والدليل: أن الشرطة الأمريكية، عثرت في ولاية واشنطن، على جثتين لمسنين بعدما أقدما على الانتحار، بسبب عدم قدرتهما على توفير مصاريف العلاج.

هذا ما ذكرته شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية الأميركية، مضيفة: " أن الشرطة عثرت على الزوج البالغ من العمر 77 عاما وزوجته البالغة من العمر 76 عاما ميتين في شقتها وإلى جوارهما فواتير طبية ذات مبالغ عالية".

وذكر مكتب عمدة مقاطعة واتكوم في ولاية واشنطن في تدوينة على فيسبوك: أن الرجل اتصل بالرقم 911 صباح الأربعاء الماضي قائلا إنه يخطط للانتحار.

الشرطة كما تقول: هرعت إلى البيت في منطقة فيرنديل، وهي بلدة تبعد حوالي 100 ميل شمال مدينة سياتل بالقرب من الحدود الكندية، وحاول رجالها الاتصال بالزوجين عبر الهاتف ومكبر الصوت لمدة ساعة تقريبا، لكن من دون استجابة.

السلطات الأمريكية، تحقق في القضية باعتبارها عملية انتحار. إذ قال مكتب عمدة المقاطعة في بيان: "تم العثور على عدة ملاحظات تشير إلى وجود مشكلات طبية حادة ومستمرة مع الزوجة".

ووصف العمدة اللحادث بأنه "مأساوي"، إذ قال إنه "من المؤسف أن يجد أحد كبار السن لدينا نفسه في مثل هذه الظروف اليائسة".

وذكر في بيانٍ صادر عن  مكتبه: " لم يكن لديهما موارد كافية لدفع تكاليف الرعاية الطبية".

فيما لم تنشر الشرطة اسم الزوجين، وقد  اكتفت بنقل كلبين لهما إلى مجمع محلي، وذكرت أنها عثرت على العديد من الأسلحة النارية في المنزل.