أخبار

صور: من هي الفنانة الانيقة نور الغندور بطلة مسلسل جمان ؟

3 أيلول 2019 20:53

تصدر مسلسل جمان الترند على تويتر بعد عرض حلقته الأولى والثانية، وتلنقى ابطال المسلسل اشادات كبيرة من الجمهور على السوشال ميديا لبطلة المسلسل الأنيقة نور الغندور. من هي نور الغندور بطلة مسلسل جمان:

تصدر مسلسل جمان الترند على تويتر بعد عرض حلقته الأولى والثانية، وتلنقى ابطال المسلسل اشادات كبيرة من الجمهور على السوشال ميديا لبطلة المسلسل الأنيقة نور الغندور.

من هي نور الغندور بطلة مسلسل جمان:

- ولدت المذيعة والفنانة المصرية نور الغندور في تاريخ 12/11/1993 في دولة الكويت الشقيق.

- في عام 2011 بدأت الفنانة الغندور اولى مشوارها العملي مقدمة برنامج «مطبخ إلهام» مع الفنانة إلهام الفضالة الذي عرض قناة "الراي".

- تجيد الفنانة الغندور التحدث باللهجة الكويتية بطلاقة فائقة على الرغم من أنها  مصرية (أبا عن جد)، لكونها مولودة في الكويت، وعشقها للكويت وللدراما الخليجية.
وفي العام 2012 قدمت نور الغندور حلقات برنامج «صوت السهارى» على قناة "الشاهد"، وهو برنامج حواري غنائي يعتمد على المسابقات الغنائية ما بين المشتركين والهواة.

- في العام 2013 دخلت نور الغندور التمثيل عن طريق مشاركتها في مسلسل "سكن الطالبات"، من خلال دور شهد الذي حقق لها شهرة وهو بمثابة بدايتها الفعلية بالمجال الفني، حيث حقق لها هذا المسلسل شهرة واسعة ولاقى شديد الإعجاب من الجماهير.

- من أشهر أعمال نور الغندور التلفزيونية التي برزت فيها عام 2013م مسلسل "سكن الطالبات"، ومسلسل "أول الصبح"، ومسلسل ومسلسل "بركان ناعم"، ومسلسل "البيت السعيد".