متفرقات

صور: مكياج خليجي فخم ورائع على طريقة النجمة أمل العوضي

10 أيلول 2019 11:50

جميع الفتيات يبحثنَّ عن الظهور بأجمل الإطلالات، وغالباً ما يستخدمن المكياج للحصول على مظهر أنيق واطلالة جذابة، وعلى هذا الطريق تبحث الفتيات عن أساليب المكياج القوية والملفتة التي تميز نجمات الخليج عن

جميع الفتيات يبحثنَّ عن الظهور بأجمل الإطلالات، وغالباً ما يستخدمن المكياج للحصول على مظهر أنيق واطلالة جذابة، وعلى هذا الطريق تبحث الفتيات عن أساليب المكياج القوية والملفتة التي تميز نجمات الخليج عن غيرهنّ.

وتتميز النجمة أمل العوضي بأجمل الاطلالات الخليجية من خلال استخدام مكياج مميز واحترافي، ويمكن من خلال الخطوات التالية لأي فتاة أو سيدة ان تحصل على ذات المظهر الذي يميز أمل العوضي.

اليكم خطوات تطبيق المكياج الخليجي باحترافية وبطريقة كاملة الأنوثة على طريقة أمل العوضي:

مكياج خليجي ترابي على طريقة النجمة الخليجية أمل العوضي:

تعتمد أمل العوضي في اطلالاتها الجذابة والمثيرة على الوان المكياج الترابي، حيث تدمج معه الألوان الداكنة لتحصل في النهاية على أسلوب المكياج الخليجي المميز.

وبشكل عام لا تكتفي أمل باعتماد درجة واحدة من ظلال العيون الترابي بل تجمع ما بين تلك الفاتحة والأخرى الداكنة لتحصل على الإطلالة الخلابة التي نراها بها، وهو الأمر الذي يزيد من انوثة وجمال وحضور وجاذبية النجمة الخليجية امل العوضي.

مكياج خليجي برّاق على طريقة النجمة الخليجية أمل العوضي:

تعشق الفنانة الخليجية مكياج الجليتر البراق بكل سهولة، فهي دوماً ما تعتمده في جلسات التصوير الخاصة بها.

وتختار امل العوضي الجلتير الذهي والفضي وفي بعض الإطلالات الأزرق، وتختار دمجه مع الألوان الترابية، ما يكسبها مظهراً جميلاً وجاذبية كبيرة.