أخبار

أرنولد شوارزنيجر: ترامب مغرم بي ويحلم بي كثيراً.. لهذا السبب!

12 أيلول 2019 08:51

قال الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر "إن الرئيس الأمريكي مغرم بي لدرجة كبيرة، حتى أنه يحلم في السر أن يكون مثلي". وقال شوارزنيجر في حوار مع مجلة "Men's Health" بشكل ساخر في رده على اصرار

قال الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر "إن الرئيس الأمريكي مغرم بي لدرجة كبيرة، حتى أنه يحلم في السر أن يكون مثلي".

وقال شوارزنيجر في حوار مع مجلة "Men's Health" بشكل ساخر في رده على اصرار ترامب التلاسن معه على مواقع التواصل الاجتماعي "أعتقد أنه وقع في غرامي!... إن ترامب بمثل هذا السلوك "يريد أن يكون أنا".

وتابع صاحب دور "ترميناتور" في هذا الشأن: "لا أعتقد أنه يخاف مني.. لكني أتذكر كيف كان معجبا في الأيام الخوالي أثناء مباريات المصارعة، بالأشخاص ذوي العضلات المفتولة وكيف يتقافزون في الحلبة بمرونة وتناسق".

وأشار شوارزنيجر أن الرئيس الامريكي كان مولعاً في السينما والتأثير في الناس،  قائلا: "حين كان ترامب لا يزال رجل أعمال، كان يطرح أسئلة محددة عن الأمور التي تهمه.. على سبيل المثال، كيف يمكن أداء دور في السينما، بحيث يقنع المشاهدين، وينتشر الفيلم؟ أو عن كيفية تصوير حلقة بحيث تؤثر على الجمهور في الصميم"