مناشدة عاجلة لكل من يعيش على أرض دولة قطر... والأمير يترأس اجتماعا خطيرا

2018/06/06 - 01:21:02am   

 

 

وجه وزير داخلية قطر، ورئيس مجلس الوزراء عبد الله بن ناصر خليفة آل ثاني، اليوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران، ما وصف بـ"المناشدة العاجلة"، في يوم شهد نشاطا وتحركات مكثفة لأمير البلاد، تميم بن حمد آل ثاني.

وقال وزير الداخلية القطري في تغريدات نشرتها وكالة الأنباء القطرية "قنا": "أناشد كل من يعيش على أرض قطرمن مواطنين ومقيمين أن الدولة بحاجة إليهم جميعا في هذه المرحلة، لبناء الاقتصاد وحماية الأمن والاجتهاد والإبداع من أجلها".

وتابع "دولة قطر تعيش منذ سنة من الآن بداية مرحلة جديدة بتوجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى".

 

وكانت الدول الأربع قد فرضت مقاطعة سياسية واقتصادية وجغرافية على قطر، بعد اتهامات لها بدعم الإرهاب ومحاولة زعزعة استقرار دول عربية أخرى.

وتزامنت تلك التصريحات مع بيان نشر في وكالة الأنباء القطرية، تحدث عن ترأس أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، اجتماعا وصف بـ"الحيوي والخطير".

وترأس أمير قطر الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث، لاستعراض آخر مستجدات مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وناقش الاجتماع كافة المشاريع التي أنجزت خلال الفترة الماضية، والخطط التشغيلية للمشاريع الحيوية في الدولة ذات العلاقة بالبطولة، وعلى رأسها مطار حمد الدولي، وشركة سكك الحديد القطرية "الريل".

 

تابعونا