مصدر عسكري يمني: الجيش واللجان الشعبية يصدون زحفاً واسعاً لمسلحي التحالف ،في منطقة المفاليس بحيفان بـتعز وسط #اليمن ، واغتنام اسحلة خلال صد الزحف.          #عسير: قصف مدفعي يستهدف تجمعات لجنود السعوديين قبالة منفذ علب وفي موقع سهوة محققة إصابات مباشرة         

يسري فوده يودع "السلطة الخامسة"

2018/08/07 - 10:48:31am       
   خاص   

 

عادل العوفي

بعد مسيرة امتدت لعامين من خلال برنامج "السلطة الخامسة " على قناة "دوتشيه فيليه " الالمانية الناطقة باللغة العربية  ها هو الاعلامي المصري المعروف يسري فوده يعلن ان حلقة الاربعاء القادم ستكون هي الاخيرة من عمر العمل الذي اعاده للشاشة بعد فترة توقف شبه طويلة عرفت مغادرته لوطنه مصر بعد سلسلة من المضايقات .

وكتب صاحب البرنامج الشهير "سري للغاية " عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "في مثل هذه الساعة من مثل هذا اليوم قبلعامين بالتمام و الكمال انطلقت أولى حلقات برنامج "السلطة الخامسة" على دوتشيه فيليه وسط تحديات كبرى من كل نوع "

واضاف " اليوم بلغ الإرهاق مني مدى يدعوني إلى أن أستأذنكم فياستراحة أعيد فيها ترتيب الذهن و النفس و البدن بعد حلقة أخيرة يومالأربعاء المقبل إن شاء الله " .

قبل ان يختم بتوجيه الرسالة لكل من عمل معهم " أود أن أعبر لكم عن شكريالعميق لثقتكم التي هي دائمًا دافعنا في العمل. و أود أن أعبر عن تقديريلإدارة القناة لأنها تفهمت القرار، و عن امتناني لها لإتاحة مثل هذا البرنامجللمشاهد العربي في المقام الأول قبل عامين في ظروف صعبة، و عناعتزازي بمساندتها لنا طوال هذه الفترة حتى اليوم. كما أود أن أعبر عنفخري بأعضاء فريق العمل الذين كرسوا وقتهم و جهدهم لتقديم مادةاستثنائية بالغة الحرفية تحترم عقل المشاهد و تلتزم قواعد المهنة و آدابهاأشكرهم جميعًا واحدًا واحدًا من أعماق القلب، سواءٌ هؤلاء في النواحيالفنية أو اللوجيستية أو التحريرية أو كل من ساهم في تطور البرنامج منذنشأته حتى اليوم " .

ومن المعروف ان برنامج "السلطة الخامسة " يحظى بمتابعة واسعة على المحطة الالمانية الناطقة بالعربية والتي اصبحت ملاذا للعديد من الاسماء العربية التي ضاقت درعا بالتضييق الممنهج ضد الاعلاميين في بلدانها على غرار احتضانها للعراقي "احمد البشير " صاحب البرنامج الكوميدي الشهير "البشير شو " كما استقبلت في فترة من الفترات الاعلامي المصري المشاكس باسم يوسف وبرنامجه الذائع الصيت "البرنامج " كما يعتبر اللبناني "جعفر عبد الكريم " مقدم برنامج "شباب توك " من الوجوه المميزة داخل القناة .

ويبقى السؤال المطروح : متى سيعود يسري فوده للشاشة مجددا ؟ وهل سيطل لاحقا في منبر اخر غير دوتشيه فيليه


المصدر:   النهضة

 

تابعونا