كيف يمكنك الحصول على 300 ألف دولار أميركي من شركة "أمازون"؟

2018/09/13 - 10:46:36pm   

 

أعلنت شركة "أمازون" سابقاً عن خطط لتوسيع نطاق وصولها إلى الزبائن من خلال تقديم فرصة لرواد الأعمال الجدد البدء بأعمالهم في خدمة التوصيل. وأشار نائب رئيس العمليات في العالم لشركة "أمازون" في كل أنحاء العالم في منطقة الأمازون في بيان إلى أنّه: "لدينا شركاء ممتازون في شركات النقل التقليدية، ومن المثير للاهتمام الاستمرار في رؤية نمو قطاع الخدمات اللوجستية"، مضيفاً: "بدأت طلبات العملاء بالارتفاع بشكل كبير، ونحتاج للمزيد من القدرات. وحين قيّمنا الطرق المناسبة لنمو "أمازون" وجدنا أنّ الطريقة الأمثل هي عبر إعطاء الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة، لذلك سنطورها للاستفادة من فرص العمل المتزايدة في مجال التوصيل".

كما أنّ "أمازون" وضعت مليون دولار من ميزانيتها لتمويل الشركات الناشئة التي تُعنى بالمحاربين العسكريين القدامى، وتقدم تعويضات بقيمة 10 آلاف دولار للمرشحين المؤهلين لبناء أعمالهم الخاصة.

هذه هي الطريقة الأفضل
الأعمال التقليدية تتطلب إلى نشاط تجاري لبنائها إلا أنّ عرض "أمازون" له فوائد عدة فريدة من نوعها:

- نسبة طلبات عالية عبر موقع الشركة.

- الوصول إلى تكنولوجيا التوصيل في أمازون.

- التدريب.

- حسومات على الأصول والخدمات.

- تسهيل تأجير السيارات والتأمين.

وبالنسبة إلى "أمازون" عمل على تطوير شركات ناشئة في مجال التوصيل، يخفف من اعتمادها على الشركات الكبرى مثل UPS و United States Post Office.

لماذا قد تكون هذه فرصة جيدة؟

- تكاليف منخفضة لبدء العمل (أقل من 10000 دولار)

- لا تتطلب خبرة لوجستية.

- طلب عالٍ على منتوجات "أمازون" ما يسمح لك ببناء فريق عمل.

كما توقعت "أمازون" أن المالكين الذين يشغلون ما بين 20 و 40 شاحنة صغيرة مع 40 إلى 100 موظف يمكن أن يكسبوا عائدات سنوية تراوح ما بين 1.5 و 4.5 ملايين دولار و75 ألف دولار إلى 300 ألف دولار من الأرباح السنوية.


المصدر:  Forbes