حساب معتقلي الرأي في السعودية: توقيف امام وخطيب الحرم المكي فيصل غزاوي عن الخطابة وجميع النشاطات الدعوية

2018/09/14 - 05:41:47pm   
   خاص   

 

عادل العوفي

في خبر جديد وملفت  نشره حساب "معتقلي الرأي " المعروف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مفاده وقف امام وخطيب الحرم المكي فيصل غزاوي عن الخطابة حيث نقرأ في التغريدة التي حظيت بإقبال كبير واثارتتوجس الكثيرين "تأكد لنا خبر وقف إمام وخطيب الحرم المكي الشيخ#فيصل_بن_جميل_غزاوي (وعميد كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أمالقرى) عن الخطابة وجميع النشاطات الدعوية ".

https://twitter.com/m3takl/status/1040334145094868994

 

ولم تستسغ فئات واسعة مضمون التغريدة اذ عمدت بعض الحسابات الموالية للنظام السعودي والمنتشرة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في مصداقية الخبر مؤكدين ان الامام المذكور هو من صلى بالناس صلاة المغرب ليوم امس فيما نوه اخرون كثر بحساب "معتقلي الرأي " الذي يتحرى جيدا قبل نشر اي خبر والدليل ان كل منشوراتها اثبتت الايام مدى صدقها .

وقد سبق للحساب السالف الذكر ان نشر تغريدة اخرى عن  "خالد الغامدي " ونقرا في مضمونها " تأكد لنا خبر وقف الشيخ #خالد_بن_علي_الغامديعن التدريس في كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى (ونخشى أنيكون ذلك تمهيداً لطي قيده الوظيفي) وذلك بعد وقفه عن الخطابة والإمامةفي الحرم المكي وغيره ! " .

https://twitter.com/m3takl/status/1040337613117431808

 

جدير بالذكر ان الداعية محمد العريفي سبق الاخرين واتخذ بحقه نفس القرار قبل ايام في خبر كنا قد انفردنا بنشره وقتها ,ليكون السؤال المطروح وبحدة : من الداعية الجديد الذي سينضم للائحة المفتوحة يا ترى ؟