أغنية الطعامة.. جديد عمرو دياب

فن ومشاهير

عمرو دياب يطرح أغنية الطعامة عبر يوتيوب

13 حزيران 2024

طرح الفنان عمرو دياب خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة تحت عنوان "الطعامة"، عبر قناته الرسمية في "تطبيق يوتيوب".

عمرو دياب يصدر أغنية الطعامة

تعاون النجم المصري في الأغنية مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس، ويقول مطلع أغنية عمرو دياب الجديدة: " روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف على حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامة ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة هي عليا عايز أفسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية".

وأعرب محبو الفنان الملقب بـ الهضبة عن سعادتهم الكبيرة بصدور الأغنية، وأشادوا بتفاصيلها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ضحية صفعة عمرو دياب يطالب بتعويض مليار ونصف جنيه

وفي سياق منفصل، يواجه عمرو دياب حالياً مشكلة قضائية بعد مطالبة الشاب الصعيدي الذي صفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي له بدفع مليار ونصف جنيه مصري، كتعويض عن الأضرار النفسية التي سببها له. (وفقاً لوسائل إعلام)

وكانت عائلة الشاب، قد توعدت بتقديم شكوى قضائية ضد عمرو دياب، حيث أكد والد المعجب أن ابنه يعتزل الناس في غرفته منذ الواقعة.

بلاغ رسمي ضد عمرو دياب بتهمة الإساءة للقيم والمبادئ المصرية

وسبق عائلة معجب عمرو دياب في رفع القضية، المستشار القانوني سامح قناوي الذي تقدم ببلاغ رسمي ضد الفنان الشهير، بتهمة الإساءة للقيم والمبادئ المصرية بعد واقعة صفع الشاب.

وأشار قناوي في البلاغ ذو الرقم 807272 الموجود في المكتب الفني، إلى أن الواقعة ليست الأولى من نوعها وسبق لعمرو دياب الاعتداء على عدة أشخاص في حفلاته.

عمرو دياب يتقدم بشكوى رسمية ضد المعجب الصعيدي

وأتى بلاغ المحامي سامح قناوي ضد الفنان عمرو دياب، بعد يوم واحد من تقدم الأخير بشكوى رسمية ضد الشاب المعجب الذي تواجد في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه بنفسه واتهمه بقرصه ومضايقته.

وأوضح محامي عمرو دياب في الشكوى أن موكله لطالما رحب بالمعجبين الراغبين بالتقاط صورة شخصية معه ولا يصد أحداً، لافتاً إلى أن هذا الشاب لم يكن مدعواً إلى حفل الزفاف، ولفت إلى أن الأخير يتصرف دائماً هكذا مع المشاهير وأنه قد قام بفعل مشابه مع النجم محمد رمضان خلال الحفل.

النهضة نيوز