القضاء الكويتي ينتصر لـ روان بن حسين بإدانة مشهوران كويتيان

فن ومشاهير

القضاء ينصف روان بن حسين بإدانة أبو طلال الحمراني وفهد الحداد

13 حزيران 2024

أصدر القضاء الكويتي حكمه النهائي في القضية المرفوعة من قبل الفنانة روان بن حسين ضد الصحفي أبو طلال الحمراني والمحامي فهد الحداد، حيث قضى بإدانة الأخيرين وتغريمهما بتعويض مادي.

روان بن حسين تكسب قضيتها ضد أبو طلال الحمراني وفهد الحداد

وزفَّت النجمة الكويتية روان بن حسين الخبر إلى الجمهور في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الشخصي في تطبيق (X)، قائلة: "صدر حكم نهائي لصالحي بإلزام المحامي فهد الحداد والصحفي فيصل الحمراني بتعويضي عن الاضرار الي تسببوها بنشر أخبار كاذبة عني باتهامي بغسيل الأموال".

وتابعت: "الحمد لله.. انتصر القضاء الكويتي لي بمعاقبة كل من ينشر إشاعات مغرضه للنيل من سمعتي واعتباري".

وتفاعل محبو المدونة الشهيرة مع الخبر وانهالوا عليه بالتبريكات وعبارات التهنئة، منها: "ألف مبروك.. ظهر الحق وزهق الباطل"، و"تستاهلين كل خير"، و"كفو رورو"، و"ألف مبروك حبيبتي"، و"قوية".

خلاف روان بن حسين مع أبو طلال الحمراني وفهد الحداد

وبدأ خلاف روان بن حسين مع أبو طلال الحمراني وفهد الحداد عام 2020، بعد اتهامهما لها بالتورط في قضية غسيل الأموال التي طالت مشاهير الكويت.

أغنية روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة الكويتية الشابة مؤخراً أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحت عنوان "يا عيون" وذلك خلال مشاركتها في حفل Emi Gala.

غنَّت فيها كلمات الشاعر جاد الخوري والملحن نيس والموزع الموسيقي عمر صباغ، ويقول مطلع الأغنية: " يا أقرب منّي من عيوني عيونك وحدن علّقوني اطلّعوا فيّي نظرة حنّية خلّتني أنا إنسى حالي وجنّ جنوني على قلبك ولله أنا بدّي فوت وقفّل على خالي بسرعة ولي بدّو يموت إنت اللي وفيك مقتنعة".

أعمال روان بن حسين في الدراما

وفي الدراما التلفزيونية، عرض لـ روان بن حسين العام الماضي، مسلسل "الدولة العميقة" المأخوذ عن المسلسل البريطاني التشويقي Deep State، وهو من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وخاضت بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم منهم: "بشار الشطي، فيصل العمري، سعد الفرج، جاسم النبهان، يعقوب عبد الله، خالد البريكي، خالد المظفر، عبد الله البلوشي".

النهضة نيوز