روان بن حسين ترد على ناشط أهان النساء المطلقات

روان بن حسين تشتم متابع أساء للنساء المطلقات

ردت الفنانة روان بن حسين على تعليق مسيء شكك في عِفة النساء المطلقات، وذلك وفقاً لمنشور مصور، نُشر عبر أحد الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والمؤثرين العرب.

روان بن حسين لمتابع: أمك متاحة

وفي تفاصيل الخبر، شارك حساب "celebrity trend1" صورة شاشة ملتقطة، ترصد تعليقاً مسيئاً من ناشط بحق النساء المطلقات، جاء فيه: "المرأة المطلقة متاحة للجميع فوق السرير"، وتحته تعليق مضاد من النجمة الكويتية روان بن حسين، شتمت فيه والدة الناشط، قائلة: " أمك متاحة للجميع فوق السرير".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أشادوا برد الفنانة الشابة وشجبوا الأفكار الذكورية البالية الرائجة حول النسوة المنفصلات، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

نذكر منها: "روان ردت على واحد قذف الناس"، و"يستحق الرد.. المرأة المطلقة لا عيب ولا حرام"، و" يستأهل ومو لأنها فنانة تتقبل الشتيمة والقذف وتسكت"، و"من وضع خشمه في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه".

وورد أيضاً: "كفو والله"، و"هذا اساس هو شريف وجاي يحكي هيك.. المجتمع العربي كارثة.. ذمها لأن مطلقة على بالك مسوية جريمة؟"، و"اعذروه يشوف أمه هيك يفكر كل الناس هيك"، و"عاشت يدّها".

أعمال روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يعرض للفنانة روان بن حسين حالياً مسلسل "الدولة العميقة" على منصة شاهد، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من نجوم الخليج العربي، منهم: "بشار الشطي، كاظم القريشي، أشتي حديد، علي جعفر السعدي، باسم قهار، خليل فاضل خليل، هند طالب، رضاب أحمد، رشا رعد، علي صبيح"، ومسلسل " الدولة العميقة" من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وتحصد النجمة الكويتية حالياً نجاح أغنية (على فكرة)، التي طرحتها مؤخراً باللهجة المصرية وعلى طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وتعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد.

ويقول مطلع الأغنية: "على فكرة.. ماعنديش فكرة.. عن اللي بيجري ليك ف البعد.. حكايتنا.. ماضي و ذكرى.. كانت فترة وعيشناها مع بعض".

النهضة نيوز